إغلاق
إغلاق

لماذا تحبّ النساء الرجل اللعوب؟
الكاتب : وكالات | الثلاثاء   تاريخ الخبر :2016-12-20    ساعة النشر :19:30:00

لك الرجل الوسيم، ذو الكاريزما الساحرة، الذي يسحر جميع الفتيات ولكنّه لا يعشق أية واحدة منهنّ... ما الذي يجعلك أنت الرصينة تقعين في شباكه؟!

بإختصار، لست وحدك التي يعجبك الرجل اللعوب عزيزتي، لأنّ النساء بشكل عام يفضّلن هذا الصنف من الرجال أو على الأقلّ انجذبن مرّةً واحدة إليه في حياتهنّ بحسب الدراسات. ربّما يعتبر هذا أمر مفاجئ ولكنّك ستتاكدين منه حين تقرأين المبررات أدناه.

يتمتّع هذا النوع من الرجال بحسّ فكاهة لا تجدينه عند سواهم. فأنت لا تنجذبين اليه لأنك تعرفين سلفاً أنك ترهنين قلبك لرجل لا يستحقك بل لأنّ المرأة في طبعها تفضّلأ الرجل الذي يضحكها. وتحتلّ هذه النقطة مرتبة مهمة 

جميعنا نحن النساء نريد أميراً ذا شخصية قوية وثقة بالنفس. فننسى اننا في اللقاء الاول مع الرجل ونريده أن يُغدق علينا كتباً من الغزل والاطراءات وننسى أنّه إذا فعل يكون بفعل التمرينات التي مرّ بها مع فتيات اخريات ونقع في أسره بدلاً من أن نشكّ في أمره

من صفات الرجل اللعوب أنّه يضع أرقاماً من المعجبات يريد الوصول اليهنّ، فيوقعهنّ في شباكه ويرحل فجأةً! كثيراً ما تدخل نساء في علاقات عاطفية لا بسبب الرجل نفسه بل لأنّهن يردن من خلاله غيظ الفتيات الأخريات، ويقلن في أنفسهنّ :" كلّ الفتيات يردنه لكنّه اختارني أنا" اعترفي، كلامي صحيح!



تعليقات الزوار