إغلاق
إغلاق

لماذا عليك الارتباط بالرجل صاحب اللحية؟
الكاتب : وكالات | الخميس   تاريخ الخبر :2016-12-22    ساعة النشر :01:20:00

هل كنت تعلمين، يا عزيزتي، أنه إضافة الى جاذبية الرجل صاحب اللحية، إنه قادر على إسعادك حقاً وتأمين الحب والعلاقة الرومانسية التي تحلمين بها لك.

  

من هنا، كشفت دراسة حديثة أنه في حال كنت تسعين وراء حب جديد وقوي، عليك الارتباط برجل صاحب لحية، لأن شعر الوجه يدل على وجود التستوستيرون الذي يعني النضج وبالتالي هذه العلاقة مع هذا الحبيب ستنتهي بالزواج.

وأشارت هذه الدراسة إلى أن اللحية تمثّل عامل جذب مهماً عندما يتعلق الأمر بالعلاقات طويلة الأمد، إذ تعتبر دلالة على توافر القوة اللازمة للعلاقة الرومانسية.

وقد طلب الباحثون من 8.520 سيدة، تتراوح أعمارهن بين 18 و100 عا، تقييم صورٍ لرجال، مع ومن دون لحى، طبقاً لجاذبيتهم وعلى مقياس "طول عمر العلاقة". وقد فضلت جميع النساء الرجال ذوي اللحى. 

وفي هذا السياق، أكدت هذه الدراسة أنه ينظر لأصحاب اللحى على أنهم أكبر، وأكثر ذكورة، وسيطرة اجتماعية من حليقي الذقن، لافتة الى أن الشعر المتناثر الخفيف والكثيف على الوجه أكثر جاذبية من اللحية المكتملة أو الذقن الحليقة.

وبالتالي، فأنت محظوظة للغاية يا عزيزتي إن كنت مرتبطة برجل مماثل، فهو قادر على تحمل المسؤولية وجدي في حبه لك والتزامه التام معك في هذه العلاقة التي من المؤكد أنها ستكلل بالزواج والعائلة.




تعليقات الزوار