إغلاق
إغلاق

اقرئي في لغة العيون واكتشفي حقيقة مشاعره تجاهك!
الكاتب : وكالات | الخميس   تاريخ الخبر :2016-12-22    ساعة النشر :04:28:00

أقل ما تنتظره المرأة من الرجل الذي تحبه أن يفصح لها عن مشاعره ويخبرها عن أحاسيسه تجاها، ولكن شخصية الرجل الغامضة والمتحفظة إجمالاً قد تمنعه من الكشف عن مكنونات قلبه وحقيقة ما يخالجه من مشاعر!

الاّ أن هذه المشكلة قد لا تشكل حاجزاً أمام المرأة، فهي تمتلك أساليبها الخاصة وحيلها الخفية لتكتشف مشاعر الرجل وتعرف مكانها في حياته! ولكن هل سبق لك أن فكرت بدور العيون في الكشف عن المشاعر؟ وما هي طريقة تحليلها وطريقتها؟

زينة تعرّفك على أبرز النظرات التي قد يتحلّى بها الرجل عندما يكون محاطاً بك، وتسمح لك بالكشف عن حقيقة أحاسيسه تجاهك:

العيون المتلألئة أو المشعة: إذا كان الرجل معجباً بك أو يحبك من الطبيعي  أن تشعّ عيناه حماساً للقائك، وهذا يظهر مباشرة عليه فقد ينعكس الضوء في عينيه كثيراً وتصبح هذه الاخيرة مبلّلة ورطبة من الداخل! حجم العين: الاعجاب وتضارب الاحاسيس الداخلية عند الرجل يؤدي غالباً  الى توسّع حدقة العين، وهذا دليل أيضاً الى إعجابه بك. النظر بعيداً: سرقة النظر إليك وتأمّلك من دون أن تدركي هي من صفات  الرجل العاشق، فإذا لاحظت أنه أدار وجهه أم بدل في وجهة نظره عندما تلاقت عيونكما ببعض فهذا يشير الى اعجابه بك! تمدد الحواجب: تقوس أو انقباض الحواجب هي اشارة أخرى الى اعجابه بك،  إذ إنها تعكس أحاسيس الرجل عند رؤيتك.



تعليقات الزوار

1   - التعليق بواسطة : yasin   بتاريخ : 2016-12-22 15:48:00
البلد : esakn
Merci
أضيف مؤخراً