إغلاق
إغلاق

8 صفات تتمنى المرأة وجودها في شريك الحياة
الكاتب : وكالات | السبت   تاريخ الخبر :2016-12-24    ساعة النشر :15:07:00
فارس الاحلام  هل يوجد حقا؟ كل فتاة تحلم بعيشة هانئة مع فتى احلامها الذى تظل طيلة شبابها ترسم صفاته وملامحه, وحصول المرأة على زوج تقدره وتجد فيه كل ما تحتاجه يجعلها تكتفى بها وتستغنى عن اى شيء دونه, لذلك فان حصول المرأة على شريك حياة يلائم طباعها بمثابة حلم, وتتفق جميع النساء أن هناك بعض الصفات اذا توافرت بالرجل تجعله الرجل المثالي في نظرها.
 
نقدم لكِ في هذا المقال اهم الصفات التي تتمناها المرأة في شريك حياتها .
 
-الاخلاق:
 الرجل صاحب الخلق العالى الذى يحب ان يقدم الخير لغيره ويساعدهم الشهم الذى لا يفعل شيء وينتظر منه مقابل مصدر امان قوى للمراة .
-التضحية:
تحب  الانثى ان تشعر دائمًا ان هناك من يضحى من اجلها ويحرص على ان يبذل كل ما بوسعه من أجل سعادته .
-القائد المسيطر:
 ايضًا مهما كانت المرأة ذات شخصية مستقلة وتستطيع الاعتماد على نفسها إلا انها تفضل أن يكون شريك الحياة هو القائد المسيطر على العلاقة والذى يستطيع ان يتولى زمام الأمور من أجل أن تلجأ اليه وتستند عليه وتواجه معه مصاعب الحياة .
-الرومانسي:
أهم ما تريده المرأة فى الرجل أن يتميز بالطابع الرومانسى تهتم المرأة أن يكون شريكها حنون دائم العطف عليها يغمرها بكلماته الرقيقة دائمًا يستطيع ان يشعر بآلامها وأحزانها ويحرص على اسعادها.
-الرجل المرح:
 على الرغم ان الجميع يقول ان المرأة تعشق الحزن إلا أنها تميل دائمًا الى الرجل المرح الذى يحب الضحك ويجيد تحويل المواقف الى مواقف مفرحة فالرجل الذى يهوى الاكتئاب مستبعد من صورة فتى احلامها .
-الثقة :
تريد المرأة أن يكون الشريك محل ثقة تستطيع ان تعتمد عليه ويفهم كيف يحفظ الاسرار تريد رجل يمكنها أن تترك له مهام التخطيط للمستقبل والحياة بوجه عام فالرجل الذى يتهرب من مسؤولياته بالنسبة لها شريك فاشل .
-التقدير:
ايضًا المرأة تحب من يقدرها ويقدم لها الهدايا وليس بشرط ان تكون غالية ولكن البسيط منها يكفى ليشعرها بأنها تملك قلب شريكها وانه مهتم لأدق تفاصيلها.
-ان يكون جادًا :
 لا تهوى المرأة الرجل المتردد الذى لا يعرف ماذا يريد أو يدخل فى علاقة دون التأكد من قدرته على الاستمرار بها فهى تحب الرجل ذو حس الجدية فى العلاقة والذى يعتبرها أمر هام بحياته ويأخذها كشريكة له وليس مجرد نزوة او وقت يستمتع به لا غير دون ان يقدر اهميتها او ينفذ وعوده التي وعدها لها, المرأة تحب الشريك الكريم فالبخل صفة تكرهها جميع النساء. 



تعليقات الزوار