إغلاق
إغلاق

كيف عليك الانتقام من الشريك السابق قبل 2017؟
الكاتب : وكالات | الجمعة   تاريخ الخبر :2016-12-30    ساعة النشر :00:18:00

هل عانيت من انفصال صعب وقاسي خلال سنة 2016؟ هل خيب الشريك ظنك وطعنك في قلبك ما تسبب لك بألم شديد كان من الصعب عليك تخطيه؟

إذا ودعي سنتك بما فيها من آلام وصعاب وادفعي بالشريك السابق الى الندم على فعلته مع بداية العام الجديد.

من هنا، تعرفك زينة على كيفية الانتقام من الحبيب السابق قبل 2017.

المهم أن تقومي باتخاذ القرار بعدم العودة مطلقاً الى الشريك السابق مهما حصل أو حاول استعادتك بشتى الوسائل المغرية وبالتالي اعتباره غير موجود على الاطلاق.

فنسيان الحبيب يعتبر أكثر الوسائل فعالية في عملية الانتقام خصوصاً أنك تكونين بذلك وجهت رسالة مباشرة وقاضية اليه بأنك سعيدة من دونه وبحال أفضل، ما سيؤدي الى اصابة غروره، وهذه هي نقطة ضعف كل رجل. 

ثم اعمدي الى إشعاره بأنك على استعداد لاتخاذ قرار مهم خلال السنة الجديدة ألا وهي الانطلاق في بداية جديدة مليئة بالطموح والحياة، محاطة بمن يحبك فعلا وواضعة نصب أعينك النجاح والتفوق، سواء على الصعيد المهني أو الاجتماعي والقيام بكل النشاطات الممتعة والانخراط في علاقة عاطفية مع شريك يستحق حبك فعلاً ويجعلك سعيدة.

فسنة 2016 سببت لك المآسي والحزن، ولا بأس من أن تأخذي وقتاً لنفسك لتعلم العبر من أخطاء الماضي والعلاقة السابقة فالحياة، في نهاية المطاف، هي نتاج تجارب وبالتالي عليك الاستفادة من كل ما يحصل لك، مهما بدا سيئاً أو صعباً، فهو حصل لما يصب في خيرك.

فعليك أن تكون ممتنة أنك انفصلت عن الحبيب السابق، لأنك لن تكوني سعيدة معه وهذا ما سينعكس سلباً على كل حياتك المستقبلية وسيؤدي الى خسارتك للكثير من الامور المهمة والتي تسعدك حقاً.

وبالتالي احتفلي في نهاية العام محاطة بمن يحبك من أفراد العائلة والأصدقاء وتأكدي من أن الماضي أصبح وراءك ولا مجال للحنين او العودة اليه وبأن 2017 ستكون أفضل بكثير خصوصاً أنك ستتفوقين في عملك وستكونين الافضل وكل ذلك بفضلك أنت وجهدك الخاص بعيداً عن الحبيب السابق الذي سيشعر بالندم بالطبع لخسارته لك، ولكن بعد فوات الآوان!




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً