إغلاق
إغلاق

حيلة غريبة لتكبير العيون تنتهي برسم الرموش!
الكاتب : وكالات | الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-01-04    ساعة النشر :01:24:00

ختلف أساليب اعتماد الماكياج لتكبير العيون، ففئة من النّساء تكتفي بالماسكارا فقط، وفئة أخرى تلتجئ لاعتماد القلم لأبيض والـ Highlighter ، لكن في الحقيقة، لا تكمن الإطلالة الصحيحة إلا في تطبيق خطوات مدروسة تكمل بعضها لتمنح صاحبات العيون الصغيرة نتيجة مثالية. من هنا، تعرّفي مع زينة على حيلة سهلة وجديدة، أضفيها الى الخطوات وتألّقي بفتحة عيون واسعة ومفعمة بالجمال والجاذبية.

هي حيلة غريبة فعلاً، تقوم على تعزيز مظهر الرّموش السفلية من خلال رسمها، وقبل اعتمادها لا بدّ من تطبيق التالي:

-ابدأي أولاً باعتماد الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء، وانتقلي إلى رسم الأيلاينر المجنح، على أن تبدأي بخط رفيع عند أول العين وتنتقلي الى تعريضه تدريجياً كلما توجهن نحو الزاوية الخارجية. لا تنسي تطبيق مجنّح طويل وعال لتكبير مساحة العين وإبراز رسمتها اللوزية.

-إنتقلي بعدها الى تطبيق القلم الأبيض داخل العين، واستعيني بظلال ترابي أو رمادي ناعم، طبقيها بخط رفيع جداً تحت جفن العين السفلي على الا تقتربي من أول العين، لتبقيها واسعة ومشرقة.

-استعيني بالـ Highlighter أو بالظلال البيضاء، واعتمديها عند الزاوية الداخلية لتساهمي في توسيع وإشراق فتحة العين. أضيفي منه أيضاً على عظمة الحاجب، واحصلي على إيطار مشرق يبرز فتحة العين بأسلوب مثالي.

حيلة غريبة لتكبير a href=

-اعتمدي الماسكارا على الرّموش العلوية لعدة طبقات متتالية، وطبقيها من الجذور ذهاباً وإياباً نحو الأطراف. لا تنسي تسريح الرموش السفلية نحو الخارج.

-وأخيراً، لتضمني التألق بعيون كبيرة ومفعمة بالجاذبية، اعتمدي حيلة رسم الرّموش السّفلية بنعومة، من خلال الإستعانة بقلم أيلاينر ذات تركيبة حبرية تساعدك على التحكم بسواده كما تشائين.

أرسمي ظلالاً للرّموش السفلية بالقلم على أن تعتمديها بخفة لتحصلي على خطوط رمادية بالكاد ظاهرة. هذه الخطوط ستبدو وكأنها شعيرات طويلة وكثيفة ، وستعمل بأسلوب غير مباشر على توسيع فتحة العين وتكبيرها.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً