إغلاق
إغلاق

قناع طبيعي لشد البشرة لا تستغني عنه أمل علم الدين
الكاتب : وكالات | الجمعة   تاريخ الخبر :2017-01-06    ساعة النشر :14:51:00

أمل علم الدين، إسم برع في عالم هاليوود لاسيما بعد أن اختارها الممثل العالمي الوسيم جورج كلوني لتكون زوجته وشريكة حياته، فأصبحت هذه المرأة اللبنانية مثالاً أعلى لجميع النساء لاسيما وأنها استطاعت أن تكسب قلب أجمل رجال العالم. اشتُهرت أمل علم الدين بجمالها الطّبيعي والناعم البعيد كل البعد عن عمليات التجميل، لذلك لا بدّ أن تكتشفي مع زينة السر الذّي تخبّئه خلف بشرتها الشابة رغم اقترابها من سن الأربعين، استوحيه منها وتعرفي على كيفية اعتماده بنفسك، لتبقي دائما متألقة ببشرة مشرقة وجميلة تخلو من التجاعيد.

يعتبر قناع الطّين من أهم الماسكات الطبيعية الذي يحمل فوائد مثالية للبشرة لا تحصى ولا تُعد. فتستطيعين من الإستعمال الأول أن تكتشفي الفرق بينه وبين ما تبقى من الأقنعة التي تعنى بشد البشرة ... لذلك لا تتخلى عنه أبداً أمل علم الدين.

فوائده على البشرة

-ينقي قناع الطين البشرة من السموم العالقة في أعماق المسام ويخلصها من الخلايا الميتة لتتنفس بشكل أفضل.

-يمتص الطين الإفرازات الدهنية السامة من البشرة وبالتالي يمنع ظور الرؤوس السوداء والحبوب الملتهبة.

-يعمل ماسك الطين على ترطيب البشرة بشكل مثالي، فيشدها، يمنع ترهلها ويحارب خطوط التجاعيد الصغيرة ليصبح الرفيق المثالي للبشرة الشابة.

طريقة تطبيق قناع الطين بحسب أمل علم الدين

-أضيفي على ملعقة كبيرة من الطين الأحمر، ملعقتين صغيرتين من الشوفان، و3 ملاعق أخرى من ماء الورد. أخلطي المكونات جيداً وطبقي ملقعة كبيرة من الأفوكادو المهروس.

-اعتمدي الخلطة على بشرة وجهك لـ 30 دقيقة على الأقل، وتخلّصي منه فيما بعد بالمياه الدافئة. ستلاحظين الفرق منذ الأستعمال الأول.

طبقي هذا القناع من مرة الى مرتين في الأسبوع، واعتمديه كعلاج دائم لترطيب البشرة والوقاية من علامات الشّيخوخة المبكرة، فكما تتمتع أمل علم الدين ببشرة شابة ونضرة بعيداً عن عمليات التجميل كذلك أنت يمكنك أن تحافظي على مظهر شاب مفعم بالجمال من خلال قناع الطين هذا!




تعليقات الزوار

1   - التعليق بواسطة : مجدى سلطانة   بتاريخ : 2017-01-06 15:11:00
البلد : الدار البيضاء للمغرب
تعليقى على هاده الوصفة يبدوا لى انها جد ممتازة وفعالة ساجربها لانى انا استعمل الطين الاخضر