إغلاق
إغلاق

وصفات زيوت مذهلة لتكبير الشفاه قبل الزفاف في 3 أيّام فقط!
الكاتب : وكالات | الاحد   تاريخ الخبر :2017-01-08    ساعة النشر :19:24:00

بدلاً من البوتوكس والفيلير وكل الوسائل الاصطناعية التي تخشين أن تكون لها آثار سلبية على شكلك الخارجي، يمكنك الذهاب فوراً إلى مطبخك، واختيار ثلاثة أنواع من الزيوت لتحصلي على شفتين مكتنزتين قبل الزفاف، والأجمل من هذا كلّه، أنك ستحصلين على النتيجة المثالية في غضون ثلاثة أيام فقط. إن كلَّ عروس تهوى أن تظهر كالنجمات يوم زفافها، لذا تعرّفي إلى هذه الأنواع الثلاثة من الزيوت الطبيعية!

زيت النعناع: يمكنك شراء هذا الزيت من أي متجر ، ويعد مثالياً في سياق تكبير الشفاه لأنه يساعد على تحسين الدورة الدموية في الشفتين، ولمجرّد طبقة منه ستشعرين أنّ شفتيك أكثر تورماً وبلون وردي طبيعي. تركيبته الخفيفة على الشفاه تجعله رائعاً عند الاستعمال، إذ يمكنك وضعه مباشرة عليها، أو مزجه مع بلسم الشفاه. ووضعه على الشفاه لثلاثة أيام متتالية خلال الليل ستكون كفيلة للحصول على النتيجة التي تطمحين إليها. زيت الفلفل الأحمر: هذا الزيت الحار هو من أبرز أنواع الزيوت المكبرة للشفاه، ويمكنك مزجه مع البلسم المرطّب الخاص بك، مع القليل من الفازلين ووضعه على الشفاه مرتين في اليوم، والانتظار لخمس دقائق، من ثمّ غسله. كرّري الخلطة كل ثلاثة أيام أو أكثر. 
زيت القرفة: يساعد على تحسين تدفق الدم وجعل شفتيك أكبر وأكثر اكتنازاً، ويمكنك مزج هذا الزيت مع بلسم الشفاه وإضافة القليل من زيت الزيتون إليه، ووضعه على الشفاه لمدة 10 إلى 15 دقيقة ثمّ غسله.



تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً