إغلاق
إغلاق

قطعة بلاستيكية صغيرة تجمل أنفك في 30 ثانية من دون عملية جراحية
الكاتب : وكالات | الثلاثاء   تاريخ الخبر :2017-01-10    ساعة النشر :00:23:00

حتى صاحبات الأنف الجميل الذي لا تتوسطه عظمة، يتطلعن الى الحصول على أنف مرفوع من الأمام، فكم من النساء التجأن الى اعتماد عمليات جراحية لتجميل الأنف من دون أن يكنّ بحاجة ماسة اليها؟! وماذا لو أنه أصبح بإمكانك اليوم التّألق بالنّتيجة نفسها بعيداً عن العمليات الجراحية؟ لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع زينة على حيلة تجميل سحرية تحول أنفك المستدير والطويل، إلى رفيع ومرفوع في 30 ثانية فقط!

نعم،أصبح بإمكانك التمتع بأنف صغيرة ومرفوع من دون العضوع لعملية جراحية وذلك بفضل قطعة بلاستيكية صغيرة، يتم إدخالها الى الأنف بشكل مدروس، فتعمل على إصلاح شتى الأشكال . فهي تعالج شكل رأس الأنف المسطح والملتوي نحو الأمام، تعالج أيضاً فتحات الأنف المستديرة وحتى المطبات الجانبية المنتفخة.... هذه القطعة البلاستيكية المدروسة تعمل على التحكم بشكل الأنف لتمنحك الإطلالة المكتملة التي لطالما أردتها بـ 30 ثانية فقط....

طريقة اعتمادها في الأنف

a href=

-إبدأي بغسل أنفك جيداً من الداخل من خلال الإستعانة بالمياه المالحة، وانتقلي بعدها الى اتخاذ وضعية الرأس السفلية .

-طبّقي القطعة داخل الأنف على أن تبدأي بتثبت رأسها أولاً من خلال وضعها بأسلوب ملتو نحو رأس الأنف.

-أدخلي الجزء السفلي من القطعة بأسلوب ملتو داخل فتحة الأنف وثبّتيها لتحصلي على خط يعمل عمل آلة التوتر التي تضغط عند الطرفين لترفع الأول وتشد الثاني نحو الأسفل.

-استعيني بعد تثبيت القطعة الأولى داخل الأنف، بالقطعة البلاستيكية الأخرى التي ترافقها، وشدّيها بها نحو الأسفل لتحصلي على نتجية مثالية.

a href=

يُذكر أن هذه القطعة تمنحك نتجية فورية في تحسين شكل الأنف، ويُستعان بها كعلاج دائم يغير مع الوقت شكله ليأخذ الوضعية التي تمنحه إياها القطعة فتكون النتيجة: أنف برأس مرفوع وأطراف مشدودة وعظمة مسطحة.

تنصحك ياسمينة باعتماد هذه القطعة لساعة من الوقت يومياً في الأسبوع الأول، وبعدها يمكنك تطبيقها لوقت أطول، وتحذّرك من خطر النوم بها، فمن الأفضل التخلص منها في أوقات الراحة.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً