إغلاق
إغلاق

فضائح حقيقية خلف نشر صور النجمات العربيات من دون ماكياج!
الكاتب : وكالات | الثلاثاء   تاريخ الخبر :2017-01-10    ساعة النشر :02:30:00

ما إن نقرأ عنوان يتضمن جملة " من دون ماكياج" حتّى نجد أنفسنا ضاغطات بقوّة على الرابط، فالفضول يتملّك كل واحدة فينا لنرى صورة لنجمة متألقة من دون أي مستحضر تجميلي على وجهها. واللافت أنّ هذه الصور تعكس الكثير من الحقائق التي قد يمكن إدراجها في دائرة " الفضائح الجمالية" نظراً للتغيير الكبير والفارق الشاسع بين الصورتين! 

رغم أنّ النجمات لا يحبذن الظهور بصور لا تظهر تألقهنّ الدائم، ورغم محاولاتهنّ الدائمة بضرورة إخفاء الوجوه تحت النظارات الشمسية والتخفي في إطلالاتهنّ العادية بأساليب مختلفة، إلا أنّ كاميرات المصورين تكون دوماً في المرصاد، وتكشف عن الكثير من الخبايا والأسرار، فوجوه نجماتنا العربية من دون ماكياج مليئة بالشوائب، والبثور، والهالات السوداء، والبقع الداكنة وغيرها والاحمرار، وتعكس تعباً قوياًَ قد لا يرافق المرأة العاديّة، نظراً لنمط حياة الفنانات أي ساعات السهر الطويلة، والإكثار من كمية مواد الماكياج.

نانسي عجرم من دون ماكياج

يمكن القول أيضاً أنّ هذه الصور تظهر أكثر عمليات التجميل وحقن الفيلر والبوتوكس في الوجوه، كما نرى في صورة نانسي عجرم أعلاه. واليوم لم تعد كاميرات المصورين وحدها تكشف وجوههن الخالية من مستحضرات التجميل، فطريقة تصوير الـ Selfie وتطبيقات الهواتف المتنوعة مثل سنابشات هي أيضاً ضمن الخطوات التي جعلت من هذه الوجوه تظهر أكثر، ولعلّ هذه الطريقة كشفت أنّهنّ لسن بالجمال الخارق أو غير الطبيعي، مثلما نرى في صورة هيفاء وهبي

صورة هيفا وهبي من دون ماكياج

 




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً