إغلاق
إغلاق

خطوات أكيدة تضمن لك دخول القفص الذهبي في 2017
الكاتب : وكالات | الثلاثاء   تاريخ الخبر :2017-01-10    ساعة النشر :02:30:00

مع حلول العام الجديدـ، مجموعة من القرارات لا بدّ أن تدرج على جدولك، وإذا كنت من الفتيات العازبات حتماً أنت تحتاجين لتجديد في حياتك العاطفية، وفرصة لدخول علاقة جديّة. اليوم زينة تخبرك بمجموعة من الخطوات التي تضمن لك دخول القفص الذهبي في العام 2017، فالتزمي بها وتأكدي من أنّك يتحققين النتيجة المنشودة!

ضاعفي العناية بمظهرك الخارجي، ولا تتجاهلي أي أمر مهما كان صغيراً أو بسيطاً. اعتني بجمال شعرك، تسريحته، قصّته، لونه، واجعلي الماكياج رفيقك الدائم، فلا تخرجي من منزلك من دونه، لا بل لا تقابلي أحد من دون وجه مشّع ومشرق. لا تنسي أناقة ملبسك والعناية الدقيقة بصحّة بشرتك. إفتحي المجال أمام الأشخاص للدخول في حياتك، ولا تضعي العراقيل أمام أي رجل يدخل إلى حياتك. بل كوني منفتحة إلى نوع جديد من العلاقات او الرجال. هذه الطريقة ستساعدك أكثر، وتفسح المجال أمامك لتدخلي في علاقات جديدة توصلك إلى الزواج. 
كوني انسانة اجتماعية نشيطة، واجعلي نشاطات وسط دائرة من الأصدقاء. لا تمضي معظم أمسياتك في المنزل، بل اخرجي برفقتهم، واعملي على توسيع الدائرة بدلاً من جعلها أضيق. بمعنى أوضح اجعلي نفسك معروفة اجتماعياً بصورة قويّة. كوني ناشطة أيضاً على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا ترفضي طلبات الصداقة التي تتقدم إليك، فمن يدري قد يكون إحداها مفتاحاً لعلاقة جدية أيضاً!



تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً