إغلاق
إغلاق

أغراض يجب أن تتوافر في غرفة نومك.. تعرفي عليها!
الثلاثاء   تاريخ الخبر :2017-01-10    ساعة النشر :04:30:00

من المهم جداً، أن تكون غرفة نومك ملجأك الخاص للراحة والاستجمام، إذ تنالين فيها قسطاً من النوم وتمضين وقتك في التفكير في حياتك ومستقبلك وكيفية معالجة مشاكلك، وبالتالي يجب أن يتأمّن في هذه الغرفة كل المستلزمات التي تؤمن راحتك.

 
 

من هنا، تقدّم لك زينة أفكاراً لأغراض يجب أن تكون موجودة في غرفة نومك.

من الأساسي والضروري أن يتوافر في غرفة نومك سجادة مريحة الى جانب السرير، إذ تضمنين الوقوف عليها صباحاً عند الاستيقاظ والسير حافية من دون الخوف من تعرّض رجليك للأذية.

كما من المهم جداً، أن تكون غرفة نومك تندرج تحت إطار موضوع معين، سواء لناحية الألوان أو الأثاث الموضوع فيه وصولا إلى الإكسسوارات، خصوصاً أن هذا الموضوع تعبير واضح وصريح حيال شخصيتك.

الى ذلك، ننصحك يا عزيزتي بضرورة اختيار العدد المناسب من الوسائد، إذ يجب أن تكون كثيرة الى حد معين، يناسب السرير فيبدو ملكياً وغنياً بالزينة ومريحاً للنظر، شرط الاّ تزيد الكمية عن المطلوب، فتصبح الوسائد عبئاً يومياً عليك، لناحية ازاحتها بهدف النوم.

ولا تنسي بتاتاً، تخصيص مكان للجلوس في غرفة النوم، بعيداً من السرير، فهو مخصص للنوم فقط. من هنا، من المحبّذ استحداث أريكة ناعمة أو كرسي مريح للجلوس عليه، أما أثناء استضافة الزوار أو خلال تمضية الوقت في غرفتك.

وحاولي قدر المستطاع إبعاد الادوات الالكترونية عن غرفتك، فهي مخصّصة للراحة والنوم، بعيداً من التعب والضغط النفسي الناجم عن العمل.

كما اعتمدي وضع أشياء تحبينها في غرفتك، كشكل المصابيح أو كتبك المفضلة أو بعضاً من صور الطفولة والاصدقاء والاحباء.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً