إغلاق
إغلاق

خلطات لتبيض المناطق الحساسة للعروس
الكاتب : وكالات | الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-04-19    ساعة النشر :19:35:00

لأنّ بياضك وطبيعيتك شرط أساسي لجذب زوجك إليك والمحافظة على حبه لك، عليك أن تحرصي على أن تكوني على أتم استعداد للمرحلة الأولى من الزواج وأن تحافظي على نظافتك وعلى نظافة المنطقة الحساسة.

وانطلاقاً من أن تعرّضك للعديد من العوامل قد تؤدي إلى اسوداد في المنطقة الحساسة عليك أن تسعي إلى  تبييض البشرة بشكل صحي وبسيط لتحصلي على النتيجة المرجوة.

وفي هذا الإطار، تعتبر  الخلطات الكبيعية  من أفضل الوسائل التي يمكنك أن  تلجأي إليها لحل هذه المشكلة بسرعة وسهولة.

إليك هذه الخلطات لتختاري منها ما يناسبك.

1- تعتبر البندورة وعصير البطاطا من أهم وكلاء تبييض البشرة وخصوصاً في المنطقة الحساسة وتناسب هذه الخلطة من يعانين من حساسية زائدة في الجلد. أضيفي البطاطا المبشورة إلى عصير البندورة بكميات متوازية وقطرات من العسل، واتركيه ل5 او 10 دقائق قبل غسلها.

2- أضيفي القليل من بيكاربونات الصوديوم على ليفة الإستحمام المبلّلة وقومي بفرك المناطق التي ترغبين بتبييضها برقة ونعومة لبضع دقائق فقط. عند الإنتهاء ضعي الثلج وزيت الجوز على الأماكن الحساسة.

3- تكمن أهمية هذه الخلطة في المساعدة على تقشير المنطقة الداكنة من الجلد الميت وتبييضها في حين يرطب العسل الجلد. اخلطي ملعقة كبيرة من السكر وأخرى من العسل مع نصف حبة ليمون. وافركي بها المنطقة الحساسة حتى يختفي السكر ولكن لفترة لا تطول عن ال10 دقائق.

4- يساعد الحموضة العالية في عصير الليمون على تبييض المناطق الداكنة كما زيت جوز الهند المعروف بخصائصه المميزة في تبييض اسوداد البشرة. ويقيم عنصرا هذه الخلطة توازناً ففي حين يسبب الليمون الجفاف للبشرة يحافظ جوز الهند على بشرتك رطبة . دلّكي منطقتك الداكنة بهذا الخليط لمدة 25 إلى 30 دقيقة 3 مرات في الأسبوع للحصول على النتيجة المرجوة.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً