إغلاق
إغلاق

ماكياج عصري لخط رموش العين السفلية... تألقي به هذا الصيف
الكاتب : وكالات | الجمعة   تاريخ الخبر :2017-04-28    ساعة النشر :20:55:00

صحيح أن مساحة جفن العين المتحرّك تسمح للمرأة بتطبيق أجمل أشكال الماكياج من خلال دمج الألوان والتفنن بها، لكن وعلى ما يبدو أن لجفن العين السّفلي خطوات مميزة وعصرية بدأت تلوح في الأفق. فإن كنت من صاحبات الشخصية الجريئة وتحبين الإطلالات المتجددة ما رأيك أن تشاهدي مع زينة أحدث "لوكات" الماكياج العصرية التي تزين أسفل العين، إكتشفي كيفية تطبيقها وإنطلقي هذا الصيف بإطلالة تليق بك!

اعتماد خط غرافيكي ملون تحت العين: إن كنت من محبات الإطلالة الناعمة والمميزة فما رأيك باعتماد خطّ غرافيكي ملون بالقرب من زاوية العين فقط! يُذكر أن هذه الإطلالة تليق كثيراً بصاحبات العين اللوزية والضيقة، فهي تعمل على توسيعها بأسلوب عصري ومميز.

 تطبيق الغليتر تحت الجفن السفلي: ها هو الغليتر يظهر أينما كان من جديد، فما رأيك باعتماده بدلاً من خطّ الأيلاينر العريض تحت العين! إختاري الجزئيات اللامعة باللون الذي يحلو لك وطبّقيه بثقة. تعمل هذه الخطوة على توسيع فتحة العين ومنحها مزيداً من الإشراق لذلك لا تبخلي على جمالك واعتمديها هذا الصيف.

اعتماد خطّ أيلاينر أسود بأسلوب الفراعنة: إن كنت من صاحبات الشخصية الجريئة وتحبين الإطلالة الصاخبة يمكنك اعتماد هذه الإطلالة المميزة. يكفي أن تحددي جفن العين السفلي بخط أيلاينر أسود عريض بأسلوب الفراعنة، من خلال رسمه عند زاوية العين الداخلية نحو الأسفل والإنتقال الى مده نحو الخارج. لا تنسي اعتماد القلم الأبيض داخل العين والماسكارا.

تسريح الرّموش بالماسكارا ورسم الشعيرات : إن كنت من صاحبات العيون الصغيرة، إستفيدي من هذه الصيحة، التي توسع العين بأسلوب جذاب وعصري. يكفي أن تعتمدي القلم الأبيض داخل العين وتطبّقي الماسكارا بكثافة ولعدة طبقات على الرّموش العلوية والسفلية قبل الإنتقال الى رسم خطوط سوداء تحت العين تشبه شعيرات الرّموش.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً