إغلاق
إغلاق

اليك أفضل خلطات طبيعية لشد الوجه
الكاتب : وكالات | الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-05-03    ساعة النشر :15:44:00

لكي تحصلي على بشرة مشرقة وخالية من التجاعيد والترهلات، ما عليك فعله هو أمرٌ بسيط ويحتاج أن تتّبعي الخطوات التالية التي تقدّمها اليك ياسمينة اليوم. تعلّمي تطبيق الخلطات المثالية لوجهك لكي تساعدك على ازالة الترهلات عنه وشد البشرة بطريقة طبيعية من دون أي ضرر لك.

قشور البرتقال والزبادي: اخلطي ملعقة كبيرة من قشور البرتقال المجفّفة مع ملعقتين صغيرتين من الزبادي. ضعي الخليط على وجهك لمدة 20 دقيقة واتركيه، ثم اغسليه جيدًا بالماء.

خلطة الزبادي والبيض: أخلطي في وعاء زلال بيضة واحدة وملعقة كبيرة من  الزبادي وملعقة صغيرة من السكر. عندما تتجانس المكوّنات، ادهني المزيج على وجهك واتركيه حتى يجفّ. بعد ذلك، إغسلي وجهك بالمياه الفاترة وستلاحظين أن الجلد الميت قد أزيل بفضل السكر الذي استعملتيه.

خلطة الموز والعسل: امزجي حبة واحدة من الموز مع ملعقة واحدة من العسل،  لتحصلي على عجينة متماسكة ثمّ ضعيها على وجهك لمدة ربع ساعة، بعدها اغسليها بالماء الفاتر.

العسل والتوت البري: قومي بطحن ربع كوب من التوت البري حتى تحصلي مع  الطحن جيدًا على عجينة. ثم ضعي طبقة خفيفة من العسل على وجهك وطبّقي فوقها القليل من التوت البري واتركيها لمدة 30 دقيقة ثم قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر.

خلطة النشا والعسل: امزجي ملعقة صغيرة من النشا في وعاء ثم أضيفي عليها ملعقة كبيرة من العسل وامزجي المكونين جيدًا. بعدها أضيفي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون واخلطي المكونين مجددًا. بعدها أضيفي ملعقة صغيرة من النخالة والمسكي وستلاحظين أنك ستحصلين على عجينة لذا طبّقيها على بشرتك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء بالبارد.

خلطة الطماطم: اعصري بضع طماطم وخذي العصير منها وضعيه على وجهك لمدة 55 دقائق وأنت تدلّكينه بدوائر ثم اغسليه بالماء البارد.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً