إغلاق
إغلاق

بين العروس النحيفة والسمينة...من يفضّل الرجل؟
الكاتب : وكالات | الاحد   تاريخ الخبر :2017-05-07    ساعة النشر :20:41:00

غالبيّة العرائس يعشن هاجس الرشاقة، ويفعلن المستحيل قبل الزفاف لخسارة الكيلوغرامات الزائدة، وتصبح زيارة اختصاصية التغذية هي أهم ما يمكن أن يقمن به، ولكن هل سيظلنّ على هذا المنوال عندما يعرفن نتائج أحدث الدراسات حول هذا الموضوع؟ نشكّ في ذلك

تبيّن في أحدث الدراسات التي أجريت في الولايات المتحّدة الأميركيّة أنّ العروس النحيفة جداَ ليست عروس الأحلام على الإطلاق، وأنّ الرجال يفضلون المرأة التي تظهر كيلوغراماتها الزائدة على العيان، خصوصاً في منطقة الخصر والأرداف، ويجدون في ذلك معالم أنوثة تحرّك مشاعرهم وتثير أحاسيسهم. ولا يحبون مطلقاً المرأة التي تظهر عظامها، والتي يعتبرون نحافتها أمراً غير مستساغ على الإطلاق. ولكن عليك الانتباه أنّ الدراسة أشارت أيضاً إلى أنّ الرجال لا يحبذون الدهون في منطقة البطن والمعدة، ويفضلون أن تكون إمرأتهم صاحبة بطن مسطّح. 

هذه الدراسة تكرّس النظرة المختلفة لجمال المرأة التي تغيّرت بشكل كلي في السنوات الأخيرة، فبعدما كانت المرأة النحيفة جداً في التسعينيات هي صاحبة الجسد المثالي، حلّت صورة كيم كارداشيان بمؤخرتها الضخمة وأردافها ووزنها في مكانها، وتحوّل جسم المراة الشبيه بعارضة الأزياء مذمّة بعدما كان محط اهتمام إيجابي!




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً