إغلاق
إغلاق

إذا أمسك يدك بهذه الطريقة... فهو يعشقك بصدق ولن يتخلى عنك أبداً!
الكاتب : وكالات | الجمعة   تاريخ الخبر :2017-05-19    ساعة النشر :18:32:00

إن الحركات الجسدية التي يقوم بها الرجل في حضورك تفضح حقيقة مشاعره تجاهك وتعبّر أكثر من كلماته، فنظراته وابتساماته ولغة جسده قد تساعدك على اكتشاف مكنونات قلبه الدفينة.

ولكن، بعد تخطي هذه المرحلة الضبابية، وتحقق التقارب بينكما، ما هو السبيل لمعرفة حبه ومدى صدق مشاعره؟ وما هي التصرفات التي تجزم وجود الحب الحقيقي العميق بينكما؟

 من بين العديد من الاشارات والتصرفات البديهية البسيطة التي تحدث بين الرجل والمرأة، تعتبر حركة امساك اليد من أكثر الوسائل الصادقة للتعبير عن الحب وتجسيد الأحاسيس الحقيقة.

وفي هذا السياق، لاحظ الخبراء انطلاقاً من عدة اختبارات واحصاءات علمية أن الرجل الذي يحب زوجته أو شريكته بصدق يترجم مشاعره تجاهها بطريقة شبك الأيدي، ويحرص على امساك يدها بأسلوب معين يدل على مكانتها الثابتة في قلبه. فما هي هذه الطريقة؟

عندما يمسك الرجل يد حبيبته بشكل تتداخل به الأصابع ويلامس كفا اليد بعضهما بعض، فهذا دليل على عشقه الصادق لها. وقد فسر الخبراء هذا الاستنتاج باعتبار أن هذا الأسلوب يحفز عملية افراز مادة الأوكسيتوسين المسؤولة عن الروابط البشرية، وبالتالي فإن طريقة امساك الرجل ليدك هكذا تشير الى رغبته على تحقيق الرابط الأبدي معك لأنه ميتم بك بالفعل وأنت المرأة الوحيدة في قلبه.

إذا أمسك يدك بهذه الطريقة... فهو يعشقك بصدق ولن يتخلى عنك أبداً!

 




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً