إغلاق
إغلاق

أسرار وفضائح رافقت زوجات رؤساء العالم
الكاتب : وكالات | الثلاثاء   تاريخ الخبر :2017-05-23    ساعة النشر :19:51:00

لطالما شكّلت قصص الرؤساء وزوجاتهم مادة دسمة للقراء خاصة عندما يتعلق الأمر بالفضائح والأسرار... ولطالما اجتاحت أخبار الفضائح رؤساء العالم بنسب كبيرة إذا ما قورنت مع الزوجات، نبدأها من فضيحة رئيس الولايات المتحدة الأميركية (بين عامي 1993 و2001 ) بيل كلينتون وعلاقته بسكريترته مونيكا لوينسكي إلى الرئيس الإندونيسي الأسبق أحمد سوكارنو صاحب لقب "زير النساء" إلى صور الأمير هاري العارية، دون أدنى مراعاة أنّه المصنف ثالثاً على العرش البريطاني. أمّا الفضيحة الكبرى كانت من نصيب إيطاليا ووصلت إلى حدود الإتهامات الجنسية وطالت شخص رئيس وزرائها الأسبق سيلفيو بيرلسكوني: ممارسة الدعارة مع فتاة مغربية قاصر تُدعى «روبي» مقابل أموال، بالإضافة لتأسيس نظام دعارة لمسؤولين آخرين باستخدام فتيات قاصرات أجبرن على ممارسة الجنس في منزله بمدينة ميلان....

"ديلي ميل" تعتذر من ميلانيا ترامب بسبب مقال.. ماذا جاء فيه؟

من فضائح الرؤساء ننتقل إلى فضائح زوجات الرؤساء وأسرارهن والتي كما ذكرنا نسبتها قليلة ولا تقارن... فمن هن النساء اللافتات في هذا الإطار؟ وما هي أسرارهن؟

- ميلانيا ترامب Melania Trump:
زوجة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الحالي دونالد ترامب المعروف بمواقفه الصلبة والعنيدة والتي لا تخلو من الجنون. زوجته أوّل سيّدة أولى لأمريكا تتصورعارية، وفي عام 2016 أشعلت هذه الصور العارية الحرب بين دونالد ترامب ومنافسه تيد كروز لأن كلاهما كانا يريدان الفوز للوصول إلى سباق الرئاسة الأمريكية، فكان كل منهما يهدد الآخر بنشر فضائح زوجته على موقع تويتر.


- ميشال أوباما Michelle Obama:
زوجة رئيس الولايات المتحدة الأميركية السابق باراك أوباما. لا فضائح تطال هذا الثنائي. إنّما ما يظهر للإعلان مغاير للحقيقة: علاقة "الأوباماز" ليست على ما يرام بحسب مصادر صحافية، والسبب الوحيد لبقائهما تحت سقف واحد هو ابنتاهما. وقد عانت ميشال الكثير بسبب علاقات زوجها المخفية، حتى أنه ظهر بعدة مناسبات ينظر إلى نساء دبلوماسيات دون إعارة زوجته أي اهتمام. وعلى الرغم من أنّ ميشال هي بين النساء المئة الأجمل في العالم إلا أنّ للرئيس معايير مختلفة في الجمال على ما يبدو... فقد رصدته الكاميرات ينظر بشغف إلى سيدات أخريات وقد بدا الامتعاض على وجه زوجته حينها، وكان أبرزها حين التقطته الكاميرات ينظر بإعجاب إلى رئيسة وزراء الدنمارك هيله ثورنينغ شميت خلال تأبين نيلسون منديلا في الـ 2013، ما أثار غيرة ميشال التي كانت بجوارهما وبدا الامتعاض واضحاً على وجهها.

- كارلا بروني Carla Bruni:
زوجة نيكولا ساركوزي رئيس فرنسا منذ العام 2007 حتى 2012... وقد سرت أقوال أنّ زوجة الرئيس الفرنسي آنذاك كانت على علاقة بموسيقي يدعى بنجامين بيوليه وكانت تشاركه السكن بحسب خبر نشرته صحيفة " le Joual du Dimanche" في فرنسا. الخبر انطلق عبر تغريدة على تويتر قبل أن تصبح علاقة كارلا ونيكولا حديث المدونين والمواقع الإلكترونية، والجميع تحدث عن أزمة فعلية تهدد زواجهما. هذا الخبر ليس الوحيد، إذ عرف عن الزوجين علاقاتهما المتعددة.

- اليانور روزفلت Eleanor Roosevelt:
زوجة فرانكلين روزفلت الذي شغل منصب الرئيس الثاني والثلاثين للولايات المتحدة من عام 1933 حتى وفاته في عام 1945. الزوجة التي طالما عانت من خيانة زوجها، انخرطت في علاقة شاذة مع مستشارة زوجها الإعلامية.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً