إغلاق
إغلاق

حيلة إن قمت بها.. تتأكدين من إعجاب الشريك بك!
الكاتب : وكالات | الخميس   تاريخ الخبر :2017-05-25    ساعة النشر :21:00:00

ليس أننا نحاول تعليمك حيل قد تؤذي علاقتك بالشريك، بل على العكس كل ما نحاول القيام به إسداءك بعض النصائح التي من شأنها مساعدتك على تعزيز المشاعر مع الحبيب والتأكد من صحتها وبأن من اختاره قلبك هو فعلاً المناسب لك، على مختلف الاصعدة.

من هنا، عليك يا عزيزتي، أن تتصرفي دائماً على طبيعتك، بعيداً عن التصنع أو محاولة تقليد أي امرأة أخرى او حتى التصرف بطريقة ترضي الشريك دائماً، فهذا ليس بالامر الصحيّ أو غير الصحي، وبالتالي عليك كشف حقيقتك الكاملة أمامه، خصوصاً أن الحب الحقيقي يكون بالوقوع في حبك وشخصيتك من دون زيادة او نقصان أو حتى اي محاولة لتعديلك لما يتوافق مع أهوائه.

وبالتالي، عليك أحياناً الرفض والاصرار على موقفك وقناعتك بغية معرفة ردة فعل الشريك، فإذا منحك وقتك للهدوء وحاول مناقشتك بطريقة هادئة أو حتى الرضوخ لفكرتك، فاعلمي أنك تعنين له الكثير ويكن لك المشاعر الحقيقية بعيداً عن الكبرياء والغرور أو العناد الذي لا لن يؤدي سوى الى انهيار العلاقة العاطفية بينكما.

فالعلاقة العاطفية الصحية تكون مبنية على أسس التفاهم والاحترام المتبادل بين الشريكين اضافة الى أنّ المساومة على بعض الامور بغية التأقلم سوياً، بعيداً عن الاندماج الكامل في شخص الاخر، تحوّل الامور بينكما الى علاقة غير صحية وستؤدي الى الكثير من المشاكل والخلافات والمتاعب. 

فالمطلوب منك يا عزيزتي التحلي بالوعي الكافي والذكاء بغية الحصول على مرادك، بعيدا عن الجدال بل حاولي اعتماد لغة الحوار الهادئة والدلال، ولا تكوني ضعيفة الشخصية أو الراغبة في السيطرة والمستبدة، فالتطرف في الحالتين لن يفيدك على الاطلاق، بل سيسبب لك المشاكل.

اكسبي الشريك بذكائك وثقتك بنفسك واعتمدي دائماً سياسة الفرح والطاقة الايجابية بعيدا عن النكد أو الخلافات التي تسبب بنفور الشريك، مهما بلغت درجة اعجابه بك.




تعليقات الزوار

1   - التعليق بواسطة : لمياء   بتاريخ : 2017-05-26 12:36:00
البلد : الجزائر
أين الحيلة لن أقرأ مقالاتكم أبدا لآنكم تثيروننا بالعنوان أما اللب فتافه
2   - التعليق بواسطة : نودي   بتاريخ : 2017-05-27 17:20:00
البلد : ليبيا
واو يجنن سوفا اعمل ما قلتي
أضيف مؤخراً