إغلاق
إغلاق

خطوات ماكياج تضمن لك أن تحظي بإعجاب أي رجل!
الكاتب : وكالات | الاحد   تاريخ الخبر :2017-05-28    ساعة النشر :10:27:00

حين تضعين في ذهنك أنّ تريدين جذب رجل يعجبك، تحتارين في الطرق والأساليب، وتحاولين جاهدة إيصال الرسالة إليه من دون أن يشعر، لأنّك لن يعجبك مطلقاً أن يلاحظ محاولاتك الحثيثة لتحقيق هدفك والوصول إليه. من المهم أن تعرفي أنّ الماكياج بصيحاته وألوانه وخطواته يمكن أن يكون أداة تحقق لك الهدف المنشود بسرعة، وتضمن لك ألا يحس أنّك تفعلين ذلك لأجله. اليوم سنخبرك عن أبرز خطوات الماكياج المفضلّة لدى الجنس الآخر، ما سيجعله يقع في شباكك بطريقة مضمونة

صحيح أنّ العيون تلفت الرجال، ولكن للشفاه تأثيرها الأكبر. إحرصي على وضع لون لافت على شفتيك، ولا تنسي قلم تحديد الشفاه، الذي يرسم الشكل بطريقة جذابة، ويعمل على تكبيرها بطبيعية. لا تخشي اختيار ألوان قويّة كالأحمر أو البرغندي أو العنابي أو حتّى البنفسجي، فهي تدرجات سيكون لها تأثيرها القوي عليه! لا تكثري من كريم الأساس، واعرفي كيف تستعملينه، فلا تضعينه جانباً، بل استخدميه بخفّة، بهدف إخفاء الشوائب التي تفسد إطلالتك، من دون أن يتحول الأمر إلى طبقة أو طبقات تنفره منك، وتجعله يشعر أنّك مزيّفة. 
لا نحبّذ أن تلجئي إلى أكسسوارات الماكياج، كالرموش المستعارة مثلاً، لأنّ أسوأ ما يمكن أن يحصل معك هو سقوط إحدى هذه الرموش أمامه، فالموقف على الفور سيشعرك بالحرج أولاً، وسيشعره أنّك إمرأة غير طبيعية، وهذا الأمر نادراً ما نجد ردلاً يساوم عليه. بدلاً من ذلك، إحرصي على تكثيف رموشك بالماسكارا، واعتمدي الطبقتين، واستخدمي مكبس الرموش عند الحاجة. لا تتجاهلي أهمية البلاش، سواء الزهري أو البرونزر، فالخدود المتوهجة تلفت نظره، وتشعره أنّه أمام إمرأة حيوية ونابضة بالإشراق، أما عدم استعمال احمر الخدود، فسيعزز بهتان بشرتك وتعبك، وأنت حتماً لا تريدين الظهور هكذا أمامه.



تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً