إغلاق
إغلاق

الحلاوة لإزالة الشعر قبل الزفاف..نصائح تعلّمك كيفية تحضيرها واستعمالها!
الكاتب : وكالات | الاحد   تاريخ الخبر :2017-05-28    ساعة النشر :16:38:00

رغم التقدّم الكبير الذي شهده مجال إزالة الشعر، ورغم الابتكارات الحديثة التي اقتحمت المجال، وحققت نقلات نوعية فيه، إضافة إلى منافسة الشركات العالمية في تصنيع الآلات المخصصة لذلك، ظلّت الحلاوة أو عجينة السكّر حاضرة في المجال، ولم يستطع كل ذلك التطوّر من إبعادها، ونظراً للجماهيرية الكبيرة التي تتمتع بها، وجدنا أنّه علينا تعليمك كيفية تحضيرها أولاً، وإسدائك أهم النصائح عند استعمالها، حتّى تعتمديها كطريقة فعّالة قبل موعد حفل زفافك:

مكوّنات الحلاوة أو عجينة السكّر:

كوب من السكر ملعقتا طعام من العسل عصير ليمونة كبيرة ملعقتا طعام من الماء

ضعي المكوّنات كلّها على نار هادئة جدًا، وقلّبيها باستمرار حتّى تصبح سميكة. اتركيها جانباً حتّى تبرد تمامًا، ثمّ إبدئي بتقليبها بيديك، لتصبح أكثر طراوة بيديك، بما يشبه العجينة. قسّمي العجينة التي حضّرتها إلى قطعاً، وابدئي بفردها على المنطقة التي تريدين إزالة الشعر عنها.

أهم النصائح التي عليك أخذها بعين الاعتبار عن استعمال الحلاوة لإزالة الشعر:

ضعي الحلاوة على الجلد، ومسديها، وانزعيها بسرعة ودقّة لنتيجة مثالية. عجينة السكر هي الخيار الأفضل ليس فقط لإزالة الشعر، بل أيضاً لتقشير البشرة، أي إزالة الخلايا الميّتة عن سطح الجلد، مما يمنحك بشرة ناعمة وصحية وخالية من الشعر. من المهم فرك البشرة بزيت الزيتون بعد استعمال الحلاوة بهدف ترطيبها. يمكنك أن تحضري العجينة، وتحتفظي بها في الثلاجة، لاستعمالها في وقت لاحق. تعد الحلاوة من أفضل الطرق لإزالة الشعر، لأنّها فعالة جداً وكفيلة على منحك البشرة المثالية كعروس، كما أنّ الشعر يظل وقتاً طويلاً حتّى ينمو من جديد.



تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً