إغلاق
إغلاق

إياك أن تتخلّصي من هذه الملابس وإن أصبحت قديمة!
الكاتب : وكالات | الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-05-31    ساعة النشر :21:22:00

تتعلّق الكثيرات بما تمتلكه من ملابس وأكسسوارات حيث من الصعب أن تتخلى عنها بسهولة ولكن وفي الوقت ذاته تلجأ الكثيرات إلى التخلّص من كلّ ما هو قديم في خزانتها وبسهولة

ولكن وإن كنتِ تتابعين أخبار الموضة وصيحاتها، فلا بدّ أنّك لاحظتِ من أنّ كلّ ما كان رائجاً في الحقبات السابقة وحتى أيام والدتك، يعود اليوم ليبرز كصيحة رائجة معتمدة.

لذلك، من المهمّ أن نطلعكِ على أبرز القطع والأزياء التي لا يجب أن تتخلّصي منها وترميها وإن مرّت عليها السنوات وأصبحت قديمة، قطع وأزياء باتت كلاسيكيّة ولا تتبع موضة الموسم حيث يمكنكِ أن تنسّقيها بالطريقة الرائجة في كلّ موسم أو إضافة الأكسسوارات وتزيينها بطريقة عصريّة رائجة في الموسم.

نبدأ مع السترة الجلديّة وتحديداً مع السحابات وبأسلوب الدراجة النارية، هذه السترة التي لا يمكن أن تتخلصي منها إذ تبقى رائجة على مرّ المواسم حتى أنّ طريقة تنسيقها تأتي مختلفة حيث تأتي رائجة في إحدى المواسم مع القطع الكلاسيكيّة كالسروال الرسمي وفي مواسم أخرى مع قطع قويّة تعكس أسلوب الـ Edgy مع السروال أو التنورة الجلديّة مثلاً.

القطعة الثانية التي لا يجب أن ترميها، القميص الأبيض بالأزرار والقصّة الكلاسيكيّة إذ بات من القطع الكلاسيكية والتي يمكنكِ تزيينها كلّ موسم بطريقة رائجة حيث ترتدينه حالياً مع توب الكورسيه فوقه أو بطريقة الكتف الواحد حيث تتركين أزراره من الأعلى مفتوحة وتجعلينه منسدلاً على كتفٍ واحد.

إلى جانب ذلك، حافظي في خزانتك على معطف الترنش الكلاسيكيّ وارتديه هذا الموسم مثلاً بأسلوب الفستان من دون أي قطعة تحتها أو نسّقيه مع السروال أو الجينز الواسع جداً حيث تزيّنينه مع الحزام العريض.

بالإضافة إلى ذلك، ننصحكِ بعدم التخلّص بتاتاً من السروال بالقصّة المستقيمة ولا من الجينز السكيني، فمهما برزت من قصّات لا بدّ من الرجوع إلى هذه القصّات الكلاسيكيّة التي لا تبطل موضتها إنما يمكن اعتمادها على مرّ المواسم ولكن بطريقة تنسيق تعكس موضة الموسم.

أخيراً، يبقى الفستان الأسود القطعة الأساسيّة في خزانتك إذ يمكنكِ تنسيقه في مناسبات عدّة وبطرقٍ مختلفة وجعله موضة تعكس صيحة الموسم كأن تضيفين إليه الحزام أو ترتدين معه عقود التشوكر أو تزيّنينه ببروش مثلاً. ولا تنسي أهميّة جاكيت الدنيم التي ترتدينها إما على الأكتاف أو تزيّنينها برسومات مطبّعة أو ببروش مميّزة أو ترتدينها بطريقة تكشف عن كتفٍ واحد ومع صيحات تبرز موضة الموسم كاعتمادها هذا الموسم فوق الفساتين الرسميّة كالترتر أو الفساتين الحريريّة بأسلوب الـ Slip on.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً