إغلاق
إغلاق

عطلة عيد الفطر هذا العام في المالديف.. لهذا السبب
الكاتب : وكالات | السبت   تاريخ الخبر :2017-06-03    ساعة النشر :01:43:00

عشية عيد الفطر، لا بد من أنك حائرة يا عزيزتي في الوجهة السياحية التي ترغبين في خلالها تمضية هذا العيد مع الاحباء أو الشريك.

فلما لا تأخذين عطلة جميلة وتسافرين في خلالها الى جزر المالديف المشهورة بسحر جمالها ضمن أجواء رائعة تشعل روح الرومانسية مع الحبيب والاوقات السعيدة مع الاصدقاء والاسرة.

 منتجعات كوكو

فجزر المالديف تقع على بعد بضع ساعات فقط من الشرق الأوسط، وهي وجهة مثالية لرحلات الراحة والاستجمام القصيرة مع الأحباء والأصدقاء والعائلة.

وبالتالي لا تتأخري من حجز مكانك وقصد هذه الجزر الخلابة، وتحديداً منتجعات كوكو الفاخرة والتي تحاكي الرفاهية والترف وتؤمن لك فرصة للحصول على الراحة المطلقة والاسترخاء والاستجمام.

فلمناسبة عيد الفطر، تقدم منتجعات كوكو بودو هيثي وكوكو بالم دوني كولهو الفاخرة عرضا مميزا للاستمتاع بليلة مجانية في جنة على الأرض.

 منتجعات كوكو

إذ بات بامكانك، يا عزيزتي، الإقامة لمدة 4 ليالي ودفع 3 ليالي مع خدمة نقل مجانية ووجبة إفطار يومية وطبق ترحيبي من الفواكه والتمر والشوكولاتة لمناسبة العيد مع شيشة لشخصين تقدم مجانا لدى غروب الشمس وخصم إضافي بنسبة 10٪ على جميع العلاجات المتوافرة في منتجع كوكو الصحي!

فلا تتأخري يا سيدتي واستفيدي من هذا العرض المميز لتمضية أجمل أوقات العيد مع الاحباء وضمان خلق ذكريات جميلة وسعيدة لن يكون بامكانك نسيانها على الاطلاق.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً