إغلاق
إغلاق

حتى لو لم تُعجبيه من المرة الأولى.. إن قمت بهذه الحيلة ستملكين قلب الرجل!
الكاتب : وكالات | الاحد   تاريخ الخبر :2017-06-04    ساعة النشر :21:14:00

ان الحب ليس أمراً يمكن التحكم به أو الاعجاب الذي هو نتاج مشاعر وأحاسيس تولد عند رؤية من نال اعجابنا من دون التمكن من التأكد من أن هذا الاعجاب متبادل.

فصحيح أن المظهر أو الشكل ليسا الاساس في العلاقة العاطفية التي هي عبارة عن تفاهم وثقة مبتادلة قائمة على الحب الحقيقي، إلا ان للانطباع الاول دوراً اساسياً في اطلاق شرارة هذه العلاقة.

فمن المؤكد من أنك ستشعرين ببعض الحزن والخيبة في حال لم يبادلك من يعجبك المشاعر عينها، ولكن يمكنك دائماً تغيير مسار اللعبة لما يخدم مصلحتك من خلال بعض الحيل التي عليك اللجوء اليه.

فمن المهم جداً أن تحافظي على طبيعتك وشخصيتك الحقيقية بعيداً عن التصنع أو محاولة تقليد شخصية أخرى، مع ضرورة المحافظة على طاقتك الايجابية ونشر روح المرح والسعادة أينما حللت، فهذا مفتاح الرجل فيشعر بالراحة النفسية والأمان عند تواجده الى جانب هذه المرأة. 

الى ذلك، تحلي دائماً بالثقة العالية بالنفس مع ضرورة تعزيز مستوى الثقافة لديك، ما ينعكس جاذبية واضحة تلفت اي رجل في المحيط، خصوصا ان نقطة ضعف الشريك هو المرأة المستقلة والقوية القادرة على الدخول في اي نقاش والمشاركة في اي حديث والانخراط بكل راحة ضمن اي محيط، بعيدا عن الخجل أو التردد أو ضعف الشخصية.

بالتالي، عليك يا عزيزتي تذكر أمر مهم للغاية أنه من الخطأ محاولة تغيير من أنت أو تعديل شخصيتك لارضاء الشريك أو لفت نظر الاخر، لان من سيقع في حبك عليك أن يعشق روحك وشخصك كما أنت، من دون اي زيادة أو نقصان، وإلا امضي قدماً وحاولي العثور على من يستحق طاقتك وحبك ومشاعرك الحقيقية ويعاملك معاملة الملكة والاميرة التي تستحقينها.

علماً أن هذا الامر اساسي وحيوي لضمان نجاح العلاقة العاطفية وتطورها واستمرارها ضمن المسار الصحيح والصحيّ.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً