إغلاق
إغلاق

4 أفكار لتمضية أجمل الاوقات في شهر رمضان المبارك
الكاتب : وكالات | الاحد   تاريخ الخبر :2017-06-04    ساعة النشر :21:20:00

مع حلول شهر رمضان المبارك، لا بد من أن حائرة في كيفية تمضية أجمل الاوقات في هذا الشهر الفضيل، برفقة الاحباء والاصدقاء والعائلة.

من هنا، تقدم لك زينة في ما يلي بعض الافكار حيال أماكن تضمن لك أفضل تجربة رمضانية على الاطلاق.

مطعم "ثناني" يقدم قائمة مأكولات خاصة بشهر رمضان

مطعم "ثناني" يقدم قائمة مأكولات خاصة بشهر رمضان

يطرح مطعم "ثناني" قائمة طعام فريدة مخصصة لشهر رمضان المبارك. وتأتي هذه الخطوة بعد فترةٍ قصيرة من افتتاح المطعم في عجمان، حيث تسعى وجهة الضيافة الجديدة لتعزيز حضورها في الإمارة وتوسيع قوائم المأكولات التي تقدمها.

ويقدم المطعم قائمته الفريدة ضمن أجواء عائلية تحتفي بقيم المشاركة والألفة والروح الحقيقية للشهر الفضيل وسط إطلالة خلابة على غابات القرم المحيطة والخور ونادي الزوراء للجولف.

ويُتيح "ثناني" قوائم طعام متوازنة مخصصة لشهر رمضان المبارك تم إعدادها وفق الرؤية المبتكرة لطباخ المطعم الرئيسي ريكاردو مينتا.

وتترافق هذه الوجبات مع مشروبات رمضان الشهية، إضافة إلى الشاي والقهوة مع إضافات شهية كالتمر واللبن البارد والحساء الصحي.

كما يوفّر المطعم مجموعةً مختارةً من الأطباق الصغيرة المثالية لمشاركتها مع العائلة والأصدقاء مثل الأرانسيني مع الجبن الأزرق وجبنة التاليغيو، وكروكيت جبنة ماعز المونتينيبرو وكروكيت تشوريزو اللحم البقري.

طاولة إفطار رمضان زاخرة بأشهى الأطباق في مطعم جان جورج دبي

طاولة إفطار رمضان زاخرة بأشهى الأطباق في مطعم جان جورج دبي

يدعم مطعم جان جورج دبي هذا العام مفهوم الجمعات العائلية على طاولة إفطار واحدة بعيداً عن صخب البوفيهات الكبيرة ويوفر أجواء أكثر تقارباً وخصوصية خلال الشهر الفضيل مع قائمة طعام زاخرة بأشهى الأطباق المنكهة والمليئة بالألياف والمرطبات التي تعيد للجسم حيوته بعد ساعات صيام طويلة.

تتكون القائمة من مجموعة مميزة من التمر المجدول لكسر الصيام يليها مجموعة من العصائر والموكتيلات المرطبة التي يشتهر بها مطعم جان جورج دبي من مثل " ليموناضة اللافيندر" و" جان جورج باشن" و عصير "التفاح الاخضر".

يبدأ التقديم بمجموعة من الشوربات الساخنة ذات النكهة المميزة كشوربة الطماطم بالكريمة مع الخبز والريحان وجبنة الشيدر، التي ستنزل على طاولة مجهزة بقائمة منوعة من المقبلات والمشهيات التي تساعد على تحفيز الحواس والاستمتاع بالطعم المميز.

على أن يقدّم بعدها المطعم مجموعة من الخيارات المقدمة من الأطباق الرئيسية. ولا تخلو طاولة رمضان من تشكيلة كبيرة ومنوعة من الحلويات العالمية الموقعة ببصمة الشيف جان جورج. 

كونراد دبي يستقبل شهر رمضان المبارك بأطباق عربية أصيلة في مطعم بالارو

كونراد دبي يستقبل شهر رمضان المبارك بأطباق عربية أصيلة في مطعم بالارو

يدعو مطعم بالارو في كونراد دبي، الفندق الواقع في قلب مدينة دبي النابضة بالحياة، زوّاره خلال شهر رمضان المبارك لتجربة إفطار عائلية أصيلة، حيث يحتفل المطعم بأطباق عربية تقليدية مستوحاة من روح الشهر الكريم وأصالته.

تبدأ تجربة إفطار بالارو منذ مغيب الشمس حيث سيتعرّف الزوّار على كيفيّة تحضير الأطباق من قبل أمهر طهاة بالارو ضمن أجواء عائلية ممتعة وإطلالة ساحرة على دانة الدنيا.

وسيتضمّن الإفطار بوفيه تقليدي من المزّات العربية الأصيلة مثل المتبّل وورق العنب والكبّة والفطاير.

أما الأطباق الرئيسية فتشمل مجبوس لحم الجمل ومغربية الحمام والبامية مع اللحم حيث تتميّز جميع الخيارات بتحضيرها كل يوم من مكوّنات طازجة ومقادير شهيّة. أما لحلوى الختام فسيقدّم الشيف تامر شوقي أطباقه المفضلة مثل أم علي والتيراميسو وعيش السرايا.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً