إغلاق
إغلاق

روزنامة العناية بـ بشرة العروس قبل عام من الزفاف
الكاتب : وكالات | الاثنين   تاريخ الخبر :2017-06-05    ساعة النشر :00:54:00

تنشغل العروس بتجهيز منزلها الجديد وشراء ما تحتاجه لحفل العرس ما قد يجعلها تهمل العناية ببشرتها طيلة هذه الأيام، وعندما يحين وقت الزفاف تتفاجأ بوجهها الشاحب الخالي من النضارة مع عدم توفر الكثير من الوقت لإعداد البشرة إعداداً كافياً.ان كنت تحلمين ببشرة خالية من العيوب، وشعر لامع، وابتسامة بيضاء مشرقة وذرع مشدودة يوم زفافك تحتاجين لوضع خطة عمل.
العناية بالوجه قبل عام من موعد الزفاف
- التحكم بالتوتر من اليوم الاول:
لماذا: قد تتعرضين لما يتلف اطلالتك الجمالية ان لم تقومي بالتخطيط والسيطرة على ما يوترك وتحديداً أثناء التحضير لحفل الزفاف.اذ ان العديد من حالات الالتهابات، بما في ذلك الأكزيما، والصدفية، والتقرن الشعري، قد تكون جزئيا بسبب التوتر. وعندما يضعف التوتر نظام المناعة، يتفاقم الالتهاب المزمن. كما يمكن للقلق الزائد ان يعطل نومك، وهذا بدوره يمكن أن يؤدي إلى بشرة باهتة. ننصحك بحضور حصص اليوغا التي تساعدك على الاسترخاء والتخلص من التوتر.
متى: قبل سنة من الزفاف
-حجز موعد مع طبيب الأمراض الجلدية:
لماذا: لا تهلملي هذه النقطة حتى لو كان ذلك لأول مرة في حياتك، لأن البشرة الصافية من أهم الأولويات ليوم الزفاف. واللجوء للمختص مهم لتقييم الحالة الراهنة للبشرة وليساعدك على وضع استراتيجية للعناية الخاصة والدقيقة بكل المشاكل التي يمكن أن تواجهينها، سواء كان ذلك مظهر التجاعيد او حب الشباب.
احرصي على تنظيف بشرتك بالمنظف الخاص بها مرة أو مرتين يومياً، كما عليك اتباع روتين عميق لبشرتك، وذلك بإعداد ماسك تنظيف أسبوعي باستخدام منظف مناسب لها مع إتباع التنظيف بالترطيب للحفاظ على بشرتك نضرة ومتألقة حتى يوم الزفاف.
متى: قبل سنة من الزفاف




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً