إغلاق
إغلاق

مستحضرات ماكياج يُمنع مشاركتها مع أحد
الكاتب : وكالات | الثلاثاء   تاريخ الخبر :2017-06-06    ساعة النشر :02:36:00

يحدث أن تتشاركي مع صديقاتك مستحضرات الماكياج الخاصة بك، لكن هل تعلمين أن بذلك تعرّضين بشرة وجهك لأمراض ومشاكل ليست في الحسبان؟! فحتى مع شقيقاتك عليك الإمتناع عن مشاركة بعض مستحضرات الماكياج، لذلك وتفادياً لأمراض جلدية كثيرة، لا بدّ أن تتعرفي مع زينة على أهم المستحضرات التي عليك أن تحتفظي بها لنفسك فقط، إكتشفيها وابقي دائماً متألقة ببشرة مثالية وصحية خالية من الشوائب.

 

قلم كحل داخل العين: أقلام الكحل هذه قد تنقل الكثير من لأمراض لاسيما وأنها تطبّق داخل العين، فقد تنقل مشاكل الإحمرار والإلتهابات وحتى "شحاذ" العين. لذلك احتفظي بأقلامك لنفسك واكتفي بمشاركة الأيلاينر عند الحاجة القصوى.

 ماسكارا: تعمل فرشاة الماسكارا عمل أقلام الكحل فهي في إحتكاك مباشر مع الجفون الداخلية حيث الدمع والميكروبات الخاصة بكل جسم. لذلك من الأفضل الإمتناع عن الإستعانة بماسكار شقيقاتك أو صديقاتك فقد تصحين ذات يوم بعين حمراء أو بـ"شحاذ" أو حتى بفيروس خطير في العين!

أحمر شفاه: تحتاج الشفاه للّعاب من أجل أن تبقى رطبة، ويحتوي لعاب كل شخص آلاف وملايين البكتيريا والفيروسات هذا غير عدوى حبة الشفاه المؤلمة التي في حال ظهرت لمرة واحدة ستُعاود الكرة لعدة مرات في السنين القادمة. لذلك من الأفضل الإستعانة دائماً بريشة الماكياج الخاصة بك التي يتم تطبيق اللون من خلالها على الشفاه.

فراشي الماكياج والإسفنجات كالـ Beauty Blender: ان بقايا الجلد الميت على فراشي الماكياج والـBeauty Blender يتكاثر مع تغير الجو العام والحرارة بشكل كثيف لينتقل بسهولة من بشرة لأخرى. لذلك إمتنعي عن مشاركتها مع أحد واحرصي على تنظيفها وتعريضها للشمس لمرة في الأسبوع على الأقل، فتضمني بذلك بشرة نقية وصحية.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً