إغلاق
إغلاق

مستحضرات ماكياج أساسية لفصل الصّيف
الكاتب : وكالات | الثلاثاء   تاريخ الخبر :2017-06-06    ساعة النشر :18:18:00

صحيح أن تقنيات تطبيق الماكياج تختلف من الشتاء إلى الصيف من حيث اعتماد الألوان الفاتحة، الإطلالات الناعمة والمستحضرات المختلفة. ومع اقتراب أيام الصيف الحارة حيث لا ماكياج يدوم لأكثر من ساعة تعرّفي مع زينة على مستحضرات أساسية تساعدك في تطبيق ماكياج يناسب هذا الفصل ويبقيك متألّقة بإطلالة جميلة تدوم طوال النهار.

ماسكارا وقلم أسود بتركيبة مضادة للمياه: إختاري بالذات هذين المستحضرين بتركيبة مضادّة للمياه لأيام الصّيف الحارة لاسيما أن سيلانهما يحوّل إطلالتك من جذابة وجميلة إلى كارثية. ولتأكيد ضمان ماكياج ثابت ننصحك بعد رسم القلم الأسود داخل العين بتطبيق القليل من البودرة مباشرة على جفن العين السّفلي.

برونزر لخدود جذّابة تناسب فصل الصيف: اختاري البرونزر بالتركيبة اللامعة قليلاً واعتمديه لتحديد خدودك، فهو يزيد من جاذبية إطلالتك لتحصلي على لفحة مميزة من السمار الطبيعي. اكتفي بتطبيقه مباشرة بعد اعتماد كريم الأساس وبودرة الوجه لتتألّقي بإطلالة طبيعية مفعمة بالجمال.

BB بتركيبة مرطّبة: حتى لو كنت من صاحبات البشرة الدهنية فلا تستغني أبداً عن اعتماد كريم المرطب لأن الأخير يعمل على جعل إفرازات البشرة متوازنة ما يضمن لك بشرة نضرة وجميلة طوال النهار إضافة إلى أنه يمنح البشرة الترطيب المثالي في الصيف فيخفّف من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة لأنه يملأ خطوطها الرفيعة وينعشها رطوبة.

بودرة الوجه :لا تستغني أبداً عن هذا المستحضر المهم الذي يعمل على تثبيت  الماكياج حتى لو كنت من صاحبات البشرة الجافة، لأن الحرارة العالية لن تبقي له أثراً، من هنا اعتمديه على مناطق الـ T-Zone فقط للبشرة الجافة، وعلى كامل الوجه للبشرة الدهنية.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً