إغلاق
إغلاق

امرأة تغار منك ولا تتحمل نجاحك أو رؤيتك سعيدة.. من هي؟
الكاتب : وكالات | الجمعة   تاريخ الخبر :2017-06-09    ساعة النشر :23:54:00

تذكري دائماً، يا عزيزتي، أن عدوتك الأولى والأخيرة هي أنت لنفسك، فحين تسمحين لقلة الثقة بالنفس أن تؤثر عليك وتتحكم بك، تكونين بذلك اكتسبت عودة لشخصك، تغار منك ولا تتحمل نجاحك أو رؤيتك سعيدة، فتقوم بالمستحيل لمنعك من التقدم والتطور.

إذ يتوجب عليك دائماً التحلي بثقة عالية بالنفس، فلديك كل ما يلزم للتقدم والتفوق والنجاح، بعيداً عن الفشل، وهذه القوة ستمنحك القدرة على تخطي التحديات وخوض العراقيل والوصول الى هدفك، شرط ألا تسمحي لاي انتقاد لاذع أن يؤثر عليك سلباً ويحبط من عزيمتك.

وبالتالي، عزيزي مستوى الثقافة لديك واحرصي على رفع مستوى الثقة بنفسك، مع ضرورة التحلي بالارادة الصلبة والشخصية القوية، خصوصا انك امرأة فائقة الذكاء وسريعة البديهة ولا ينقصك اي شيء للتفوقي وتكوني قريبة من الكمال والمثالية.

وهذا هو ببساطة سرّ النجاح في الحياة، خصوصا ان أعداء كثر ستلتقينهم خلال مسيرتك في الحياة، شرط عدم الوقوع في فخ التردد أو الخجل أو عدم الثقة بالنفس، ما سيؤدي الى دخولك في متاهة لا تنتهي من الضعف والفشل والتعاسة، لاسيما أنك ستكونين عدوة نفسك فتكوني خاضعة للافكار السوداء والقلق والارق، ليل نهار، ما يمنعك من الانخراط ضمن اي محيط أو بناء شبكة علاقات اجتماعية او حتى النجاح في عملك او الدخول في علاقة عاطفية مع الشريك المناسب لك. 

فبعيدا عن كل ذلك، عليك التفكير ملياً بالاهداف التي تريدين تحقيقها في حياتك بغية الوصول الى السعادة، بعيداً عن الاتكال على الاخرين، وبالتالي فإن الاستقلالية من شأنها مساعدتك على منحك القوة التي تحتاجين اليها فتتمكنين من تحقيق كل احلامك، مهما بلغت مستحيلة أو صعبة التحقيق.

واياك ثم اياك الاستسلام، فطريق النجاح محفوفة بالمتاعب والمخاطر، شرط الوقوف دائماً والتحلي بالعناد والارادة الصلبة والرغبة في الوصول الى الهدف المنشود، خصوصا انه لا نجاح من دون فشل سابق شرط التعلم من أخطاء الماضي وعبر التجارب السابقة.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً