إغلاق
إغلاق

حائرة بهدايا عيد الفطر؟ إليك بعض الافكار المميزة
الكاتب : وكالات | الثلاثاء   تاريخ الخبر :2017-06-13    ساعة النشر :22:00:00

عشية حلول عيد الفطر، لا بد من أنك غارقة في التحضيرات لاستقبال هذا العيد، بعد الإنتهاء من الصيام المبارك في شهر رمضان الفضيل

ولعل الوقت ليس لصالحك لمساعدتك في اختيار الهدايا المناسبة احتفاء بالعيد، للأصدقاء والأحباء والأقرباء. من هنا، تعرفك ياسمينة على بعض الأفكار لهدايا مميزة ورائعة لمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

لوتاه للعطور تطلق بخور جديد تحت اسم لوتاه سيغنيتشر

لوتاه للعطور تطلق بخور جديد تحت اسم لوتاه سيغنيتشر

تقدّم لوتاه للعطور، العلامة التجارية الرائدة في صناعة أجود وأرقى العطور، والبخور والعود المعطّر والزيوت المعطّرة والعود، منتجاً جديداَ عبارة عن بخور جديد مميّز أطلقت عليه اسم لوتاه سيغنتشر، بالإضافة إلى طقم فاخر حصري يمكن تقديمه كهدية في شهر رمضان المبارك.

يستمدّ سيغنتشر عبقه الفواح من الطابع الشرقي الأصيل مع لمسة فرنسية أنيقة، ما يجعله مزيجاً منعشاً من أجمل النسائم التي تلهم الحواس في كل الأوقات.

ويأتي طرح هذا المنتج الجديد المميّز استقبالاً للشهر الفضيل بأجود العطور وأطيبها، حيث يزيّن ليالي الشهر الكريم بمزيج من المسك الفواح والياسمين المنعش ولمسة من أخشاب جوز الطيب، مما يعطّر الأجواء الروحانية في شهر رمضان.

وبالتزامن مع إطلاق بخور سيغنتشر الجديد، قامت لوتاه للعطور أيضاً بطرح طقم فاخر حصري يمكن تقديمه كهدية واختيار محتوياته حسب الذوق الشخصي، يتضمن تشكيلة من: العطور، الزيوت المعطّرة، العود المعطّر والبخور.

يشار إلى أن الطقم عبارة عن عبوة بيضاء فاخرة بتصميم مبتكر، ويمكن اختيار محتوياته حسب الرغبة الشخصية، مما يجعله هدية استثنائية. في حين يأتي غلاف الطقم بلمسة جمالية راقية تعكس العديد من التفاصيل المميّزة. 

HUAWEI P10 Plus الأخضر الهدية الأجمل في هذا العيد

HUAWEI P10 Plus الأخضر الهدية الأجمل في هذا العيد

تحتفي هواوي بشهر رمضان الكريم وتقدم لك ولمن تحبين هدية لا مثيل لها. يتألق Huawei P10 Plus الهاتف الأحدث من سلسلة هواتف P10 المبتكرة بلونه الأخضر ليصبح هدية مثالية لكل من يعشق الحياة العصرية وروح المغامرة.

وكانت هواوي قد استوحت اللون الأخضر لهاتفها الجديد بالتعاون مع معهد بانتون للألوان، الاسم الأشهر في عالم الألوان بهدف إضفاء لمسات جمالية متألقة تعكس الصفات المتفردة للمستهلك العصري.

ويكتمل التصميم الانسيابي للهاتف باستخدام تقنية القص بالألماس (Hyper Diamond-Cut) التي تضفي على الجزء الخلفي من الجهاز انسيابية لا مثيل لها وترتقي بمعايير التصميم الاستثنائي في هذا الهاتف المبتكر.

لا يعتبر هاتف Huawei P10 Plus جزءاً من أساسيات الحياة العصرية لشهر رمضان فحسب بل يضع في متناولك تقنيات التصوير الفوتوغرافي الاحترافي بفضل الكاميرا مزدوجة العدسة المدعومة بتقنيات متطورة تتضمن تأثير البوكيه المبتكر وميزة التعرّف ثلاثية الأبعاد على الوجوه والإضاءة الديناميكية والتأثيرات المذهلة للون الأحادي.

احتفلي بشهر رمضان المبارك مع أحدث مجموعة من "ايكيا"

احتفلي بشهر رمضان المبارك مع أحدث مجموعة من "ايكيا"

يطلق ايكيا، المتجر السويدي للأثاث والأكسسوارات المنزلية، مجموعة جديدة وخاصة بشهر رمضان المبارك.

تحمل هذه المجموعة اسم HEMMAFEST، وتتميز بمفهوم السكينة في شهر رمضان المبارك. كذلك، تهدف إلى توفير الإلهام للجميع حتى يتلاقوا ويجتمعوا في المناسبات المنتظرة على أحر من الجمر مع العائلة والأصدقاء.

في العديد من المنازل عبر المنطقة، يمثّل هذا الشهر الفضيل والغني بالمعاني أوقاتاً لتذكر وإعادة إحياء عادات تقليدية. إنه أيضاً موسم لقضاء أجمل اللحظات مع أغلى الأحباء، تناول أطيب المأكولات التي تُحضَّر في البيت، وبالطبع إنعاش ديكور البيت وإضفاء طابع رمضاني احتفالي عليه.

تتألف مجموعة HEMMAFEST من أدوات للمائدة ومنسوجات منزلية تنسجم بشكل مثالي مع أجواء روح الشهر الفضيل والعيد السعيد. كذلك ، يمكن لأي كوب، طبق، صينية أو وسادة، أن يكمل بصورة رائعة ديكور ومفروشات البيوت التي تستعد لاستضافة كافة أنواع اللقاءات خلال شهر رمضان وطوال أيام السنة.

وكما هو حال جميع اللقاءات العائلية الكبيرة، سيمتلئ المكان وسيصبح مزدحماً بالأحباء القادمين للاحتفال، لكن بالطبع كلما كَبُر العدد كلما ازدادت الفرحة. تعتبر وسائد HEMMAFEST مثالية حين لا يعود ممكناً إيجاد مقعد فارغ. أضيفوا لمسة من التميّز إلى مائدتكم واختاروا الأكواب، الصحون وأطباق التقديم من هذه المجموعة. استوحيت مجموعة HEMMAFEST، الوفية للتقاليد والمثالية للمنازل العصرية، من الفن العربي مع أنماط زهور بارزة.

تم تصميم هذه المجموعة لمزجها وتنسيقها حتى تسمح للأجواء الاحتفالية أن تَبرز في كل زاوية من البيت، من الأغطية، الستائر والوسائد الأرضية إلى الكؤوس، الصحون وأطباق التقديم.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً