إغلاق
إغلاق

الأكمام المنفصلة موضة تعود في شتاء 2018... استعدّي لاقتنائها!
الكاتب : وكالات | الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-06-14    ساعة النشر :20:55:00

هل تتذكّرين موضة القفازات الصوفية الطويلة التي كنا نرتديها في أواخر التسعينيات؟ هذه القفازات التي إنّ هذا الأكسسوار يعود في الشتاء 2018 ليشكّل إحدى الصيحات الرائجة والتي يجب أن ترافق إطلالتك إن كنتِ تبحثين عن ستايلٍ ملفت ومميّز أما من أعاد إطلاقها فكان راف سايمونز وذلك في مجموعة كالفن كلاين.

ولكن وعلى الرغم من أنّ هذا الأكسسوار ليس بموضة جديدة إنما طريقة تقديمه للشتاء القادم هي حتماً طريقة جديدة إذ نراه بألوانٍ قويّة ومنسّق مع الأزياء الكلاسيكيّة أو بالألوامن الكلاسيكيّة، ناهيك عن أنّه يأتي بقصّة فضفافة ما يجعله يبدو مزموماً من الأعلى.

لذلك، لا تتردّدي أبداً في تضمين خزانتك بهذا الأكسسوار، فكما أنّ حزام الكورسيه يعتبر الأكسسوار الأبرز هذا الصيف فإنّ الأكمام المنفصلة المعروفة بموضة الـ Arm Warmer يعتبر الأكسسوار الأبرز في موسم الشتاء القادم.

ولكن ماذا عن طرق تنسيقه؟ في الحقيقة يأتي هذا الأكسسوار ليشكّل أكسسواراً مناسباً لإضفاء الحيويّة على إطلالة البدلة الرسمية التي هي بدورها من أكثر الإطلالات الرائجة حالياً في عالم الموضة، حيث يمكنكِ اختياره بإحدى الألوان القويّة كالأحمر أو الأصفر وتنسيقه على أكمام السترة الرسمية السوداء أو الرمادية المنسّقة بدورها مع السروال بهذا اللون أيضاً.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق الأكمام المنفصلة فوق السترات الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية والتي تنسّقينها مع السروال الجلديّ أو الجينز والكنزات العادية كما يمكنكِ تنسيقه مع أيّ فستانٍ فضفاض بقصّة الكنزة الواسعة وذلك لإضفاء المزيد من الحيويّة على إطلالتك.

إلى جانب ذلك ومع استمرار موضة جاكيت الدنيم، يمكنكِ تنسيق الأكمام المنفصلة مع سترات الجينز أيضاً التي ترتدينها مع الجينز أو التنانير الجلديّة القصيرة والأحذية طويلة الساق مثلاً أو أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية.

إلى جانب ذلك، تأتي بعض الصيحات والقصّات لتكون غير مناسبة لهذا الأكسسوار وكما أنّ لارتداء جوارب الشبك مثلاً أصولاً معيّنة، لاعتماد الأكمام المنفصلة أصولها وقواعدها والصيحات التي تناسبها إذ من المحرّم عليكِ تنسيق هذه الأكمام الصوفية المنفصلة مع التوبات الرسمية بقماش الدانتيل أو التول مثلاً إنما يمكنكِ تنسيقها مع القميص الكلاسيكيّ الأبيض أو الأسود أو حتى قميص الدنيم أو المقلّم أكنتِ ترتدين هذا القميص مع السروال الرسمي أو مع الجينز.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً