إغلاق
إغلاق

أحلام غريبة تُراودك بين الحين والآخر.. اليك السبب!
الكاتب : وكالات | الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-06-14    ساعة النشر :23:28:00

هل راودتك، في مرحلة من حياتك، أحلاماً غريباً لا يمكنك تفسيرها؟ إذا أنت لست الوحيدة في خوض هذا الامر، خصوصاً أن خبراء الصحة يؤكدون حقيقة وجود الأحلام الغريبة، خلال فترة الليل.

فقد كشف خبراء الصحة أن غرابة الأحلام تزيد في وقت مبكر من الليل حتى وقت متأخر، وتصل الأحلام الغريبة إلى مرحلة من المستحيل في الفترة التي تسبق استيقاظ الشخص بوقت قصير.

ولفت هؤلاء الى أنه غالباً ما تكون الأحلام، في الفترة الاولى من النوم، متعلقة بأناس قابلهم الشخص خلال النهار أو شاهدهم، سواء في حياته الواقعية أو عبر التلفزيون أو الإعلانات.

وأشار خبراء الصحة الى أن الانسان يختبر الأحلام المرتبطة بأحداث الحياة في وقت لاحق من الليل، لافتين الى أن سلسلة من الظروف تؤثر الى حد كبير في تحديد هذه الأحلام وجعلها غريبة بعض الشيء، كالمرض أو التوتر أو القلق.

وأكد خبراء الصحة أن المرض يؤثر على نوم حركة العين السريعة، ويؤخر المرحلة التي يدخل فيها الشخص إلى الحلم، ما يؤدي الى اختباره مع يعرف بـ"الأحلام الغريبة". 

من دون أن ننسى، أن مرحلة ما قبل الحيض عند النساء تؤدي إلى اختبارهن هذه الحالة أيضاً.

وبالتالي يا عزيزتي، لا تقلقي من خوضك لأحلام غريبة، فهي لا تعني شيئاً ولا دلالة لها، لا من قريب أو بعيد، على حياتك أو مستقبلك، سوى أنها ناجمة عن ظروف خارجية مؤثرة.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً