إغلاق
إغلاق

أفضل 3 مكونات طبيعية لعلاج تجاعيد تحت العين
الكاتب : وكالات | السبت   تاريخ الخبر :2017-06-17    ساعة النشر :20:20:00

عندما يطرح موضوع "تجاعيد تحت العين"، هذا لا يعني أن النساء اللواتي تخطين سنّ الـ 35 هنّ المعنيات فقط، بل هذا الموضوع يهم الشابات كما السيدات وذلك لأن بشرة العين حساسة جداً وتتعرض لعلامات التعب والهالات السوداء والتجاعيد عن عمر مبكر. لذلك، قبل فوات الأوان، وبعيداً عن المواد الكيميائية، لا بدّ أن تتعرفي مع زينة على أهم 3 مكونات طبيعية تعالج هذه المشكلة وتمنع ظهورها نهائياً عن عمر مبكر. إكتشفيها وتعرّفي على طريقة الإستعانة بها.

زيت الزيتون : غني بأفضل المواد الطّبيعية التي تعمل على ترطيب البشرة، هذا غير أنه غني بالمواد المضادة للأكسدة والفيتامين A و E ما يجعله محارباً مهماً للتجاعيد ولترهل البشرة. تنصحك ياسمينة باستعماله يومياً قبل النوم تحت العين من خلال تدليك المنطقة به وتركه حتى الصباح.

 الالوفيرا: يحتوي هلام الألوفيرا على مضادات الأكسدة والسكريات التي تمنع ظهور التجاعيد، لذلك استفيدي منها وطبّقيها يومياً إن أمكن من خلال تدليك منطقة تحت العين بها لـ 5 دقائق على الأقل. يمكنك الإستغناء عن شراء أثمن المستحضرات التي تعالج تعب وتجاعيد هذه المنطقة بالذات، والإستعانة فقط بالقليل من جيل الألوفيرا الذي سيفي بالغرض.

الأفوكادو: تعد الأفوكادو غنية بالأحماض الدهنية التي تساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من التجاعيد والتلف. لا تكتفي هذه الفاكهة بذلك فحسب بل تعمل أيضاً على تجديد خلايا البشرة وزيادة إنتاج الكولاجين فيها. ضعي الأفوكادو المهروس يومياً لـ 30 دقيقة من الوقت تحت منطقة العيون لتحمي البشرة من خطر التجاعيد المبكرة ومن الهالات السوداء.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً