إغلاق
إغلاق

فهرية أفجين تمنع بوراك أوزجيفيت من رؤيتها بفستان الزفاف
الكاتب : وكالات | السبت   تاريخ الخبر :2017-06-17    ساعة النشر :22:50:00

رافق الممثل التركي بوراك أوزجيفيت الشهير بكمال بطل "الحب الأعمى" خطيبته الممثلة الجميلة فهرية أفجين الشهيرة بسيلفي بطلة "حتى الممات" إلى دار الأزياء لتجري بروفتها الأخيرة على فستان زفافها قبل يوم حفل زفافهما المنتظر مساء 29 يونيو (حزيران) 2017 في منطقة ليفانت . وبعد خروجهما حاصرتهما عدسات الصحفيين والفضائيات وسألوا بوراك: "هل رأيت خطيبتك فهرية أفجين بفستان الزفاف فأجابهم مبتسماً: لا،لم تسمح لي خطيبتي فهرية برؤية فستان الزفاف عليها خلال إجرائها بروفة عليه، ووافقتها الرأي حتى يسير مراسم زواجنا وحفل زفافنا حسب الأعراف والأصول التركية. ويقال إن رأى العريس عروسه بفستان زفافها قبل ليلة زفافهما الرسمية فإن هذا سيجلب الحظ السيء لهما.

كم طفلاً يتمنى بوراك وفهرية أن ينجبا؟
وقبلها بفترة قصيرة توجه الخطيبان بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين إلى رئيس بلدية بشيكتاش مراد خازندار أوغلو لدعوته إلى حفل زفافهما،والطلب منه أن يعقد بنفسه عقد قرانهما الرسمي،ووافق على طلبهما بعد أن وعداه بإنجاب ثلاثة أطفال تلبية منهما لطلبه الشخصي منهما.
ويعد حفلهما هو حفل زفاف موسم الصيف الأكبر والأهم من بين نجوم تركيا الذي ينتظره ملايين المعجبين بهما الأتراك والعرب والأجانب حول العالم.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً