إغلاق
إغلاق

5 عطور جديدة لفصل الصيف
الكاتب : وكالات | السبت   تاريخ الخبر :2017-06-17    ساعة النشر :23:32:00

ما أنّ الصيف هو الوقت المثاليّ للتجول والتنزّه، وقضاء بعض الأوقات الممتعة، أثناء الإجازات والاحتفالات، عليكِ أن تقومي باختيار العطر الأنسب لكِ في هذه الأوقات المميزة، لذا سيقدّم لكِ "سيِّدتي نت" أنسب الـ عطور لجاذبيّة خاصة هذا الصيف:
1. Jo Malone London Star Magnolia Cologne: هو العطر الأنسب للرحلات والعطل الصيفيّة، وهو مزيج من رائحة الليمون مع نجمة ماغنوليا، وخشب الصندل، لذلك فهذا العطر كفيل بأن يُشعركِ بالكثير من السعادة والانتعاش، ويجعلكِ تبتسمين سريعًا، وتنسين حرّ الصيف تمامًا.
2. L'Occitane Terre de Lumière: هو عطر رومانسي جدًّا، فإذا كنتِ في جولة رومانسيّة مع شريكك، فهذا العطر سيزيد من رومانسيّتكِ وتألقك، فهو عطر هادئ يمزج بين رائحة العسل الحلو، ورائحة الخزامى الجذابة، ما يجعلكِ تشعرين بالكثير من الجاذبيّة والرومانسيّة.
3. Escada Fiesta Carioca: هو العطر الأنسب، إذا كنتِ في عطلة على أحد الشواطئ، وهو مزيج من رائحة الفواكه والتوت الأحمر، مع رائحة المسك، وهذا العطر سيشعركِ بالحيويّة والنشاط، بالإضافة إلى شكل الزجاجة الجذاب، والذي يُشعركِ بجو الصيف المليء بالانتعاش.
4. Goop Edition 02 Shiso: عند رشّكِ لهذا العطر، ستشعرين بأنك في إحدى الغابات المليئة بالنخيل، والخضرة، والشمس الساطعة، ما سيشعركِ بالراحة والهدوء، وصفاء الذهن، وهو عطر مستحضر من الطبيعة الخالصة، التي ستشعركِ بالراحة والهدوء.
5. Derek Lam 10 Crosby Rain Day: هذا العطر هو عطر ساحر، وله تأثير سيحملكِ إلى شوارع نيويورك الحارّة، والمليئة بالسحر والجمال، لذا فهو الأنسب في الرحلات والعطل، وهو ذو رائحة منعشة من نخيل الهند، وزهور البرتقال.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً