إغلاق
إغلاق

خلطة طبيعية من النعناع أخفت مظهر المسام الواسعة في وجهي
الكاتب : وكالات | الاثنين   تاريخ الخبر :2017-06-19    ساعة النشر :20:58:00

تظهر مشاكل البشرة الدّهنية لاسيما في فصل الصيف الى العلن، فتبدأ بمضاعفة إفرازاتها الدّهنية ليظهر شكل المسام الواسعة أكثر الى العلن، هذا غير أنه يصعب الخروج من المنزل والعودة بإطلالة ثابتة فلا حياة للماكياح على البشرة الدّهنية في الصيف. ومن منطلق معاناتي الشخصية من مسام البشرة الواسعة تعرّفت مع زينة على خلطة طبيعية من النعناع أنقذت إطلالتي الصيفية وأعادت الي الثقة بالنفس. تعرّفي على فوائدها وكيفية تطبيقها في المنزل وابقي دائماً متألقة بإطلالة تليق بك!

مكونات الخلطة وفوائدها

بياض بيضة واحدة: يعتبر بياض البيض من أهم المكونات الطّبيعية التي تشدّ البشرة وتقلّص حجم المسام، هذا غير أنه يحدّ من إفرازات البشرة الدهنية.

 نصف ملعقة صغيرة من خل التفاح: يعالج الخلّ حبّ الشباب ومشكلة الإفرازات الدّهنية هذا غير أنه يقضي على بقع الوجه الداكنة ويتخلص من الجلد الميت.

ملعقة كبيرة من ورق النعناع الأخضر المفروم: ينظّف النعناع أعماق البشرة الدّهنية فيتخلص من سمومها لذلك يعتبر مثالياً لتقليص حجمها والتحكم بالإفرازات الدّهنية لاسيما في الصيف.

ملعقة كبيرة من عصير الخيار: يرطّب عصير الخيار البشرة الدّهنية ويمنحها القدرة على التحكم بالإفرازات الدّهنية.

طريقة تحضير وتطبيق الخلطة

ضعي جميع المكونات التي ذُكرت أعلاه في الخلاط واخلطيها حتى تحصلي على مزيج متماسك. طبّقي الخلطة على بشرة وجهك لـ 50 دقيقة على الأقل وانتقلي حين تجفّ الى تقشيرها .

أغسلي وجهك فيما بعد بالمياه الباردة ورطّبيه فور الإنتهاء بكريمك الخاص.

اعتمدت هذه الخلطة مرّتين في الأسبوع وبدأت بعد الإستعمال الثلاث بملاحظة الفرق الشاسع إن كان من ناحية نقاوة البشرة والتخلص من مسامها الواسعة أو من ناحية بياضها أو حتى رطوبتها وتحكمها بالإفرازات الدّهنية.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً