إغلاق
إغلاق

إذا كان الطقس حاراً... ارتدي هذا السروال فقط!
الكاتب : وكالات | الاثنين   تاريخ الخبر :2017-06-19    ساعة النشر :21:01:00

لا شكّ أنّه لكلّ موسمٍ بعض الصيحات والأزياء التي تناسبه فيما هناك بعض الصيحات الأخرى التي تغيب عن هذا الموسم وفي الصيف، تبرز الأقمشة الناعمة والمنسدلة والقصّات القصيرة فيما تغيب القصّات والياقات المحتشمة والعالية ولكن هل فكّرتِ يوماً في القطعة الأبرز لإطلالة تناسب الطقس الحار وتحديداً في حال لم تريدي ارتداء الشورت أو التنورة القصيرة؟

في الحقيقة، إنّ القطعة أو السروال الذي يمكن أن يحلّ بديلاً عن الشورت أو التنورة القصيرة والتي تعتبر الأنسب في الطقس الحار هو السروال بقماش اللان القطني الذي يأتي مقلّماً وبقصّة واسعة نسبيّاً.

ولكن من المهمّ أن تدركي أنّ هذا السروال يمكن أن يأتي بقصّات مختلفة، لذلك، من المهمّ أن تختاريه بالقصّة التي تناسب شكل جسمك والستايل الذي تريدين الحصول عليه كذلك من المهمّ أن تنتبهي إلى طريقة تنسيقه مع الصيحات التي تناسبه.

السروال المقلم الواسع Flare

نبدأ مع السروال المقلّم بقماش الكتان وبقصّة واسعة Flare، هذا السروال الذي يناسب صاحبات الساقين الطويلتين كما قصيرات القامة من أجل جعلهنّ يبدون طويلات القامة إنما الذي يأتي بخصرٍ عالٍ.

مع هذا السروال، يمكنكِ أن تختاري أي توب عادية Basic أي برباط رفيع أو عريض أو توب منسدلة بأسلوب اللانجري أي بقماش الحرير أو الدانتيل، هذه التوب التي تضعينها تحت السروال طبعاً كما يمكنكِ أن ترتدي القميص الأبيض الكلاسيكيّ لإطلالة رصينة أكثر حيث تلجأين إلى الأحذية الكلاسيكيّة بالكعب العالي التي من المفضّل أن تكون إما مزيّنة بالشرائط أو بأسلوب الصندل وليس مروّسة أو مدوّرة من الأمام.

السروال المقلم باسلوب الـ Culotte مع الحزام بالنقشة ذاتها

القصّة الثانية هي قصّة الـ Culotte التي تعكس أسلوب الـ Vintage بعض الشيء وحقبة الستينيات، حيث يمكنكِ تنسيق هذا السروال المقلّم بالطول الذي يصل حدّ الكاحل أو تحت الركبة مع أحذية المول بالكعب العريض أو مع أحذية المول إنما المسطّحة Slippers في حال كنتِ طويلة القامة أو أردتِ إطلالة حيويّة.

مع هذه القصّة، يمكنكِ اختيار التوبات العادية بأسلوب الـ T Shirts إنما التي تربطينها من الأمام أو  أي بالأكمام المنسدلة على الأكتاف أو القصيرة Crop Topp.

السروال المقلم بقصة الخصر العالي والقصة المنفوخة

القصّة الثالثة التي يمكنكِ اختيار السروال المقلّم من الكتان بها، هي القصّة المستقيمة إنما بأسلوبٍ منفوخٍ قليلاً على البطن وبخصرٍ عالٍ، هذا السروال الذي إما تزيّنينه بحزامٍ أو يأتي هو نفسه بحزامٍ القماش ومقلّماً مثل نقشته.

مع هذا السروال، يمكنكِ تنسيق القميص الابيض  الكلاسيكي أو الدنيم أو اختيار  التوبات العادية المنسّقة تحت البلايزر أو جاكيت الدنيم حيث ترتدين معه الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة أو المدورّة من الأمام.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً