إغلاق
إغلاق

سر نقاوة بشرة هذه الممثلة التركية غريب!
الكاتب : وكالات | الاثنين   تاريخ الخبر :2017-06-19    ساعة النشر :23:09:00

تشتهر الممثلات التركيات بجمالهن المشرق والجذاب، وأكثر ما يتميّزن به هي بشرتهن البيضاء والنقية التي أصبحت محطّ أنظار وتساؤلات فئة كبيرة جداً من النساء. وفي سياق التكلم عن نقاوة وبياض البشرة لا بدّ من ذكر إسم الممثلة التركية فهرية أفجان ، التي تتمتع بجمال مثالي يتميّز ببشرتها البيضاء الخالية تماماً من الشوائب حتى من دون ماكياج! إكتشفي مع زينة سرّ نقاوتها وتعرّفي على المكوّن الغريب الذي تستعين به.

اشتهرت هذه الممثلة بشخصية نجلاء في مسلسل "الأوراق المتساقطة"، وكانت الأجمل بين شقيقاتها. صحيح أنها تتمتع بجمال طبيعي وبتكاوين مفعمة بالجاذبية الا أن أكثرما يجذب الأنظار اليها هي نقاوة بشرتها البيضاء.

 سر نقاوة بشرة هذه الممثلة التركية غريب!

وفي حديث أخير لها كشفت فهرية أنها تستعين "بالكافيار" كعلاج يضمن جمال بشرتها، وقد اعترفت بأنها تطبّقه كقناع طبيعي كل 15 يوماً وهي تداوم عليه منذ أكثر من 10 سنوات. وتعتبر فهرية أن الكافيار شكّل فرقاً شاسعاً في إطلالتها فقد استطاعت من خلاله أن تتخلص نهائياً من تصبغات البشرة الناتجة عن التعرض للشمس أو حبّ الشباب بالإضافة الى أنها أصبحت تتمتع ببشرة ناعمة ورطبة طوال الوقت.

يُذكر أن الكافيار متواجد في أهم الكريمات العالمية التي تُعنى بتبييض البشرة وتنقيتها من كلّ شائبة. ولا يكتفي هذا المكون في ذلك فحسب، بل يُستعان به أيضاً لاسيما لمحاربة التجاعيد وخطوط التعب الرّفيعة ولضمان شباب البشرة لأطول فترة ممكنة.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً