إغلاق
إغلاق

حيل الإطلالة المركّزة من دون مكياج
الكاتب : وكالات | الاثنين   تاريخ الخبر :2017-06-19    ساعة النشر :23:39:00

"الجمال يتحقق عندما تظهرين الأفضل لديك من الخارج والداخل أيضاً"، مقولة يرددها أخصّائيو التجميل، خاصّةً عندما يعبّرون عن أهمية المكياج وصبغات الشعر، ليس لتغيير اللوك، إنّما لتحسينه بالمحافظة على ملامح وجهك التي تعكس أسلوبك الخاص والفريد.

وأنتِ، أدعوك لتحافظي على إطلالتك الطبيعية والجذابة من دون مكياج، تحصلين عليها إذا إتبعت هذه الخطوات الأساسيّة. إليك التفاصيل ... 

في كلّ مرّة تحتفظين ببشرة نقيّة ومتجدّدة كبشرة الأطفال، ترسمين جمالك من دون مكياج. ولتحصلي على هذه النتيجة، واظبي على تطبيق الخلطات الخاصّة بتفتيح لون البشرة. فالمواد المكوّنة لهذه الخلطات الطبيعية، لا تعمل فقط على تفتيح لون البقع الداكنة، إنّما تغذّي بشرتك وتزوّدها بالحماية الخاصّة والتجدد الدائم.

ولا تحرمي بشرتك من جلسات التقشير، على الأقلّ مرّة في الأسبوع، بذلك تساعدينها على التجدد والتنفّس، إذ إنّ الجلد الميت يسدّ المسام وقد يسبب بظهور البثور.

 

أمّا للمحافظة على الوجه المشرق واللماع من دون مكياج، فيكفيك أن تداومي على عملية ترطيب البشرة كلّ يوم. وهنا أنصحك أن تختاري كريم واقي الشمس الغني بتركيبته بالمواد المرطبّة، فتتمتّعين بالحماية المرطّبة في آن.

من الضروري أن تظهري ببشرة منعشة ونضرة حتى من دون مكياج، لذا إستعيني بماء الورد كغسول منعش لبشرتك مساءً. ومرري مكعباً من الثلج الذي يهتمّ بعملية نفخ الجلد. قومي بهذه الخطوة عند الصباح بعد غسل وجهك بالمياه الباردة.

لا تترددي برسم حاجبيك، أو تحديد شكلهما من جديد، إذ كلّ مرّة ترفعينها عند آخر الجفون، تضمنين تأمين المدى وبالتالي خلق المجالات الواسعة في وجهك التي تحتضن الضوء من دون مكياج. وكلّ مرّة تحددين حاجبيك وتبرزينهما، تطلّين وكأنك طبّقت المكياج، مرتّبة وجذّابة 

لا تهملي شعرك، فالجأي إلى التسريحات العصرية والمميّزة، بذلك تحافظين على إطلالة جذابة ومتجددة حتى من دون مكياج. أنصحك أن تختاري صبغات الشعر بالألوان المركّزة التي لا تتطلّب إلحاحاً للمكياج في إطلالتك، وحاولي أن تحددي بالصبغة حدود منبت الشعر عند جبينك

وأخيراً، طبّقي الرموش المستعارة من دون ماسكارا، فهي كفيلة بإضفاء رونق الإطلالة الجذابة بالنظرة المركّزة مع الرموش الكثيفة.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً